أحمد سعد ومحمد رمضان
أحمد سعد ومحمد رمضان


أحمد سعد يرد على المقارنات بينه وبين محمد رمضان

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 25 يونيو 2023 - 02:41 م

علق الفنان أحمد سعد على المقارنات التي تتم بشكل متواصل بينه وبين الفنان محمد رمضان، مشيرًا إلى أن الآخير يُعتبر "مؤدي وليس مغني" على حد وصفه.

وقال سعد خلال تصريحات ببرنامج "كاربول كاريوكي"، والذي يقدمه الفنان هشام الهويش: "مع احترامي الشديد لـ محمد رمضان ولكنه مؤدي وليس مغني".

وأضاف: "الجميع يعلم أنني في الأساس مغني موسيقى عربية وتراث، والتشابه بيني وبينه بسبب الكليبات التي نطرحها".

وتابع: "أنا حاولت تقديم شيء جديد، وأن أثبت أنني صوتي حلو وأقدم أشياء حديثة تواكب العصر الشباب، وأن ألبس على الموضة مثل المطربين العالميين، وهذا ما يفعله رمضان أيضًا".

وأشار: "في فيديو كليب أغنية «وسع وسع»، كان شعري لونه أبيض، ومرتدي سلسلة وأشبه كمال الأجسام كثيرًا، والجمهور يضعني في مقارنة مع رمضان بسبب تلك الكليبات".

وكان الفنان أحمد سعد، قام بغناء تتر مسلسل محمد رمضان الآخير "جعفر العمدة"، والذي عرض في السباق الرمضاني السابق 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا ونال إشادة الكثير من عشاق الدراما.

أحمد سعد يطرح أغنية "اختياراتي"

وكان الفنان أحمد سعد، طرح أغنية اختياراتي، من فيلم "مستر إكس" والمُقرر عرضه خلال عيد الأضحى المبارك.

ويُعد فيلم "مستر إكس"، من بطولة الفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، ويشاركهم العديد من النجوم وعلى رأسهم أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، وأمير شاهين.

والعمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وتدور أحداثه حول “مستر إكس - أحمد فهمي” رجل العصابات الذي تنشأ قصة حب بينه وبين “محامية - هنا الزاهد” ويقعا سويا في العديد من المواقف الكوميدية. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة