حمدي فتحي
حمدي فتحي


حمدي فتحي يطير لقطر خلال ساعات لإجراء الكشف الطبي

حسام عبدالعظيم

الأحد، 25 يونيو 2023 - 03:30 م

يطير حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى قطر خلال ساعات لإنهاء إجراءات انتقاله إلى نادي الوكرة القطري.

ومن المقرر أن يتوجه حمدي فتحي لمطار القاهرة عقب نهاية مباراة النادي الأهلي ومنتخب السويس المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر. 

ويستعد حمدي فتحي لإجراء فحوصات الكشف الطبي الروتينية من أجل الاطمئنان على سلامة اللاعب قبل توقيع العقود. 

توصل مسؤولو النادي الأهلي لاتفاق شبه نهائي مع نظرائهم في نادي الوكرة القطري لبيع عقد حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكشف مصدر تطورات الصفقة المنتظرة وموعد الإعلان عن انتقال حمدي فتحي للوكرة القطري مؤكدا أن النادي القطري أبدى رغبته القوية في ضم اللاعب منذ فترة وتم إرجاء المفاوضات لما بعد بطولة أفريقيا ليعود النادي القطري لفتح الملف خلال الساعات الماضية.

وأكد المصدر أن الأهلي رحب ببيع اللاعب وتم التفاوض على المقابل المادي حيث بدأ العرض القطري من 3 ملايين دولار ولكن الأهلي طلب 4 ملايين دولار .

وأضاف المصدر ذاته أن المفاوضات حظيت باهتمام من الطرفين وتم التوصل لاتفاق بأن تكون قيمة الصفقة 3.5 مليون دولار.

ومن المتوقع أن يعلن الأهلي والنادي القطري رسميا عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة بعد وضوع الرتوش الأخيرة والحصول على توقيع اللاعب.

اقرأ أيضًا: بعد رحيل حمدي فتحي.. أبرز صفقات الأهلي استعدادا للموسم الجديد

موعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس

وتنطلق مباراة النادي الأهلي ومنتخب السويس  في تمام الساعة التاسعة والنصف على استاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مص

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومنتخب السويس في كأس مصر

تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية مباريات كأس مصر 2023، كونها المالك الحصري للبطولة.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر تحقيق الفوز للتأهل لدور ال١٦ والحفاظ علي لقب البطولة بعدما توج بها العام الماضي على حساب بيراميدز.

وطالب المدير الفني للنادي الأهلي اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والتسجيل مبكراً لتسهيل مهمة الفريق وعدم التعرض للضغط.

وحذر كولر اللاعبين من  الاستهانة المنافس مشدد أن مباريات الكأس تحمل مفاجآت كثيرة، منوها على أن الخصم سيلعب مباراة استعراضية لإثبات الذات.

وشدد كولر على ضرورة التسجيل مبكرا لإرباك حسابات الخصم .

وفي المقابل طالب ميمي فريد المدير الفني لنادي منتخب السويس لاعبيه بعدم الرهبة من النادي الأهلي والالتزام بالنواحي التكتيكية والخططية واستغلال أنصاف الفرص المتاحة للتسجيل.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة  بذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق المفاجأة أمام الأهلي.

المواجهة القادمة

الفائز من الأهلي ومنتخب السويس في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، سوف يواجه فريق الداخلية في دور الـ16 بالبطولة.

الأهلي بطلا لكأس مصر موسم 2021 /2022

توّج فريق النادي الأهلي ببطولة كأس مصرموسم 2021 /2022 بعدما حقق فوزاً مُثيراً على بيراميدز بهدفين لهدف خلال المباراة التى أدارها الحكم الدولى أمين عمر.

مران الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس  السبت، عقد مارسيل كولر، المدير الفني،  محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، كما  خاض  اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة في بداية المران، تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، وطارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.

وأدى لاعبو الأهلي تدريبات خططية متنوعة، قبل أن تختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين؛ تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني. 

ترتيب الأهلي في بطولة الدوري

استعاد النادي الأهلي  المركز الأول من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 65 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة حقق  الفوز في 20 مباراة والتعادل في 5 لقاءات دون الوقوع في أي هزائم، وسجل لاعبوة 48 هدفا، وسكنت شباكه 7 أهداف.

ونجح الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي، بعد التعادل مع الوداد المغربي 1 - 1، بملعبه بكازابلانكا في مباراة العودة، والفوز الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب بالقاهرة 2 - 1.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة