حافلة الأهلي
حافلة الأهلي


حافلة الأهلي تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة منتخب السويس 

حسام عبدالعظيم

الأحد، 25 يونيو 2023 - 07:00 م

وصلت منذ قليل حافلة النادي الأهلي لإستاد القاهرة، استعدادًا لمواجهة منتخب السويس في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر تحقيق الفوز للتأهل لدور الـ 16 والحفاظ على لقب البطولة بعدما توج بها العام الماضي على حساب بيراميدز.

وطالب المدير الفني للنادي الأهلي اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والتسجيل مبكراً لتسهيل مهمة الفريق وعدم التعرض للضغط.

وحذر كولر اللاعبين من  الاستهانة المنافس مشدد أن مباريات الكأس تحمل مفاجآت كثيرة، منوها على أن الخصم سيلعب مباراة استعراضية لإثبات الذات.

وشدد كولر على ضرورة التسجيل مبكرا لإرباك حسابات الخصم .

وفي المقابل طالب ميمي فريد المدير الفني لنادي منتخب السويس لاعبيه بعدم الرهبة من النادي الأهلي والالتزام بالنواحي التكتيكية والخططية واستغلال أنصاف الفرص المتاحة للتسجيل.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة  بذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق المفاجأة أمام الأهلي.

المواجهة القادمة

الفائز من الأهلي ومنتخب السويس في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، سوف يواجه فريق الداخلية في دور الـ16 بالبطولة.

الأهلي بطلاً لكأس مصر موسم 2021 /2022

توّج فريق النادي الأهلي ببطولة كأس مصرموسم 2021 /2022 بعدما حقق فوزاً مُثيراً على بيراميدز بهدفين لهدف خلال المباراة التى أدارها الحكم الدولى أمين عمر.

ترتيب الأهلي في بطولة الدوري

استعاد النادي الأهلي  المركز الأول من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 65 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة حقق  الفوز في 20 مباراة والتعادل في 5 لقاءات دون الوقوع في أي هزائم، وسجل لاعبوة 48 هدفا، وسكنت شباكه 7 أهداف.

ونجح الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي، بعد التعادل مع الوداد المغربي 1 - 1، بملعبه بكازابلانكا في مباراة العودة، والفوز الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب بالقاهرة 2 - 1.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة