ضبط متهم
ضبط متهم


«صديقه نصبله كمين».. كشف غموض سرقة مبلغ مالي من سيارة بالقاهرة

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الإثنين، 26 يونيو 2023 - 12:17 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من كشف غموض سرقة مبلغ مالي من داخل سيارة، حيث تبين أن 3 أشخاص وراء ارتكاب الواقعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين.

تلقى قسم شرطة حلوان، بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من تاجر سيارات مقيم بالجيزة، بأنه عقب قيامه بترك السيارة ملكة بـأحد الشوارع بدائرة القسم ولدى عودته إليها اكتشف كسر الزجاج وسرقة حقيبة بداخلها مبلغ مالى من داخل السيارة.

اقرأ أيضا| ضبط أجنبي شرع في قتل آخر بسبب خلافات مالية بمدينة نصر

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة والمستأجرة لأحد الأشخاص «تاجر سيارات، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم»، وأن وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شخصين لهما معلومات جنائية.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم حال استقلالهم السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وعثر بحوزتهم على «سلاح ناري عدد من الطلقات النارية، جزء من المبلغ المالى المستولى عليه»، وبمواجهتهم أقر الأول بأنه نظرًا لارتباطه بعلاقة صداقة بالمجني عليه وعلمه برغبته فى شراء سيارة خطط لسرقته واستعان بباقى المتهمين، وقام باستدراجه بدعوى شراء سيارة واتفق معه على التقابل بمحل الواقعة، وطلب منه إحضار المبلغ المالى المستولى عليه، وفور حضوره اصطحبه إلى أحد المقاهى وقام المتهمان الثانى والثالث بالاستيلاء على المبلغ المالى من داخل سيارة المجنى عليه بأسلوب «كسر الزجاج»، باستخدام حجر.

وتبين أن المبلغ المالى المضبوط بحوزتهم من متحصلات السرقة، وإنفاقهم باقى المبلغ المالى على متطلباتهم الشخصية، كما اعترف أحدهم بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، وباستدعاء المجنى عليه اتهمهم بالسرقة .
    تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة