منفذ بيع اللحوم البرازيلي بأشمون 
منفذ بيع اللحوم البرازيلي بأشمون 


إقبال كبير من المواطنين على منفذ بيع اللحوم البرازيلي بأشمون 

سهام فودة

الإثنين، 26 يونيو 2023 - 01:15 م

قام  اليوم خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون يرافقة أيمن الشرقاوي مدير إدارة تموين أشمون بتفقد منفذ بيع اللحوم البرازيلي المدعمة بأسعار مخفضة للمواطنين، والمقيم بشارع عبد المنعم رياض بجوار مجلس مدينة أشمون ، حيث تم الإشراف علي بيع اللحوم علي المواطنين بسعر 165جنية للكيلو.

جاء ذلك بالتنسيق مع إدارة التموين والإدارة البيطرية لسد إحتياجات المواطنين بأشمون من كافة اللحوم والسلع الأساسية وبأسعار مخفضة.

وأشار "النمر" إلى أن إقامة تلك المعارض تسهم في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتوفير اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضة والتصدي للاغلاء وإرتفاع الأسعار . 

اقرأ أيضا| رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك في أشمون 

يأتي هذا في إطار جهود محافظة المنوفية ومركز أشمون لتوفير السلع الغذائية والمتطلبات الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة وتخفيف العبء عن كاهلهم والتصدي لكافة الممارسات الاحتكارية والقضاء علي جشع التجار ومنع إستغلال المواطنين ، وشدد النمر علي إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين من خلال تكثيف الحملات التموينية علي الأسواق .

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات معالي الوزير اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتوفير كافة اللحوم والسلع الغذائية والإحتياجات الأساسية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير حياه كريمة لهم. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة