نيقولا معوض
نيقولا معوض


نيقولا معوض ضيف إيمان الحصري في عيد الأضحى

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 26 يونيو 2023 - 01:28 م

يحل الفنان نيقولا معوض، ضيفًا على الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء Dmc"، خلال عيد الأضحى المبارك.

ومن المنتظر أن يتحدث نيقولا معوض عن كواليس أعماله في مصر، والعديد من الأسرار حول حياته الفنية والشخصية، بجانب انضمامه لمسلسل "الحشاشين"، والذي يُعرض خلال السباق الرمضاني المقبل 2024.

وعلى صعيد متصل، تحدث الفنان نيقولا معوض عن مشاركته في مسلسل "الحشاشين" في موسم رمضان 2024 مع النجم كريم عبد العزيز.

وقال نيقولا معوض في تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم" إنه تم عرض المسلسل عليه العام الماضي لكنه اعتذر عنه نظرا لارتباطه بتصوير مسلسل "الثمن" في تركيا.

وأضاف: "عندما تأجل المسلسل لرمضان 2024 تم عرض العمل عليه مرة أخرى ووافقت على الفور".

وتحدث نيقولا معوض عن شعوره بعد اعتذاره العام الماضي عن المسلسل، قائلًا: "كنت مضايق جدا السنة اللي فاتت أما اعتذرت عن المسلسل وبعد ترشحي للعمل للمرة الثانية، وفرحت جدا بهذا الأمر، مثل هذه الأعمال لا تتكرر كثيرا".

وبسؤاله عن شخصية عمر الخيام الذي يجسدها في المسلسل، قال: "أنا مثل كثير من الناس، معجب بشخصية عمر الخيام، إذ يمثل قيمة كبيرة كان بارعا في أمور كثيرة وشاعرا رائعا، وعندما يجسد الممثل شخصية تاريخية يشعر بالمسؤولية الكبيرة، ولذا أواصل البحث في تفاصيل الشخصية، حتى أتمكن منها".

مسلسل "الحشاشين" سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبدالعزيز.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية "حسن الصباح"، مؤسس تنظيم جماعة الحشاشين الإرهابية، الذي ولد عام 1037 وطُلب منه السفر إلى مصر في عهد المستنصر بالله الفاطمي، وقضى بها 3 سنوات ما بين القاهرة والإسكندرية، اختلف خلالها مع أمير الجيوش بدر الدين الجمالي، وسجنه ثم طرده من مصر وعاد إلى أصفهان.

اقرأ أيضًا.. نيقولا معوض: متحمس للعمل مع كريم عبد العزيز.. وشاهدت «بيت الروبي»| فيديو


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة