لوكاس هيرنانديز
لوكاس هيرنانديز


باريس سان جيرمان يقترب من إتمام صفقة لوكاس هيرنانديز 

هبة سلامة

الإثنين، 26 يونيو 2023 - 03:29 م

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي لوكاس هيرنانديز مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني، اقترب من الانضمام إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما وافق النادي الباريسي على الشروط الشخصية.

اتفاق مبدئي

أفادت التقارير بأن «باريس سان جيرمان اتفق مبدئيًا على الشروط الشخصية للوكاس هيرنانديز، ويأمل النادي التقدم في المفاوضات مع بايرن ميونخ الأسبوع المقبل، لم يعد لوكاس من اللاعبين الذين لا يمكن الاقتراب منهم، خاصة بعد تغيير الإدارة في البايرن، إما أن توقع تمديداً أو ترحل».

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ليكيب الفرنسية، سيطلب العملاق البافاري 43 مليون إسترليني مقابل بيع هيرنانديز.

https://www.lequipe.fr/Football/Article/Proche-du-psg-lucas-hernandez-repart-du-bayern-munich-sur-un-bilan-frustrant/1404715

وكان هيرنانديز، انضم لفريق بايرن ميونخ قادما من نادي أتلتيكو مدريد عام 2019 مقابل 68 مليون إسترليني، في صفقة كانت الأغلى في الدوري الألماني وينتهي عقده مع النادي في يونيو 2024.

جدير بالذكر أنه خاض صاحب الـ27 عاما 107 مباريات بقميص البايرن، وحصد معه 4 ألقاب بوندزليجا ولقبًا أوروبيًا، لكنه شارك 7 مرات فقط في الموسم الماضي، إثر تعرضه للإصابة في الرباط الصليبي أثناء مونديال قطر 2022.

وتشير التقارير إلى أن رحيل هيرنانديز عن الفريق البافاري قد يمهد لوصول الكوري الجنوبي كيم مين جاي من نابولي بطل إيطاليا للفريق الألماني.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة