شيري عادل ومحمد ثروت
شيري عادل ومحمد ثروت


شيري عادل عن كواليس «أصل الحكاية»: «مش عارفة أمثل من محمد ثروت» | فيديو

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 26 يونيو 2023 - 03:38 م

تحدثت الفنانة شيري عادل، عن كواليس فيلم "أصل الحكاية"، والذي يتم تصويره حاليًا والذي يشاركها بطولته الفنان: خالد الصاوي، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود، ومحمد ثروت.

وقال شيري عادل خلال لقائها ببرنامج "The Insider بالعربي": "ألذ كواليس شوفتها في حياتي، وكنت تعاونت قبل ذلك مع الفنان محمود حافظ في «بنات سوبر مان» وقعدنا شهور بنصور مع بعض".

اقرأ أيضًا | انطلاق تصوير فيلم «أصل الحكاية» بطولة شيري عادل وخالد الصاوي

وأضافت: "الفنان محمد ثروت «مش بيخليني عارفة أمثل مشهد واحد من كتر الضحك»، فهو شخص لذيذ ومهما حاولت أن أصبح جدية لا يفشل أبدًا في أن يضحكني".

وتابعت: "وأستاذ بيومي فؤاد عشرة وبحبه جدًا، والفنان خالد الصاوي أيضًا اتعاون معه للمرة الثانية، وأشعر بالسعادة بسبب ذلك".

 

وعلى صعيد متصل، تعاقد نجم مسرح مصر الفنان كريم عفيفي للمشاركة في فيلم "أصل الحكاية"، الذي تقوم ببطولته النجمة شيري عادل ومن إخراج محمد أمين.

ويجسد كريم عفيفي، خلال أحداث فيلم أصل الحكاية، شخصية تحمل اسم فريد، ومن المقرر أن يصور مشاهده خلال الفترة المقبلة.

وكان بدأ أبطال "أصل الحكاية" تصوير أولى مشاهد الفيلم تحت قيادة المخرج محمد أمين وذلك بعد الانتهاء من التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين في بطولة العمل، وهو بطولة النجمة شيري عادل والفنان خالد الصاوي.

وتضم قائمة أبطال فيلم "أصل الحكاية" كلاً من: «شيرى عادل، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة