مجازر الدقهلية
مجازر الدقهلية


فتح مجازر الدقهلية أمام المواطنين لذبح أضحياتهم مجانًا طوال أيام العيد

حازم نصر

الإثنين، 26 يونيو 2023 - 08:24 م

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية فتح جميع مجازر المحافظة أمام المواطنين طوال أيام عيد الأضحى، لذبح أضحياتهم مجانًا للقضاء على الذبح المخالف خارج المجازر.

اقرأ أيضا محافظ القليوبية يطلق الحملة التنموية الشاملة بقرية طحوريا بشبين القناطر

كما  قرر "مختار" زيادة أعداد الأطباء العاملين بالمجازر خلال عيد الأضحى ومنع الإجازات لتلائم زيادة نشاط الذبح خلال تلك الفترة وضغوط العمل بها، ورفع درجة الاستعداد القصوى من قبل قطاع الطب البيطري بالمحافظة خاصة فيما يتعلق بقطاع المجازر.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم الاثنين لعدد من المجازر بدأها بمجزر قرية ميت الكرماء مركز طلخا للوقوف علي مدى جاهزيته لاستقبال المواطنين لذبح الأضاحي خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وكلف المحافظ مدير مديرية الطب البيطري، بالمرور على جميع المجازر بنطاق المحافظة من قبل اللجان المختصة للتأكد من جاهزيتها واستعدادها لاستقبال الأضاحي  وتكثيف حملات التفتيش على منافذ بيع وتداول اللحوم ومشتقاتها، بالتنسيق مع قطاعي التموين ومباحث التموين.

كما كلف مدير مديرية الطب البيطري بالتنسيق مع كافة رؤساء المراكز والمدن والأحياء لتوفير احتياجات المجازر وتذليل كافة العقبات التي قد تعترض سير العمل وانتظامه خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأكد المحافظ على أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة ستتابع طوال إجازة العيد بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء العمل بالمجازر والتأكد من منع ظاهرة التكدس بها وإنجاز العمل على أكمل وجه .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة