صورة موضوعية
صورة موضوعية


افتتاح الجولة الـ32 من الدوري المصري بين الزمالك وغزل المحلة

مصطفى أحمد

الثلاثاء، 27 يونيو 2023 - 11:38 ص

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم محمد الشاذلي وبسنت الحسيني، عبر القناة الأولى، تقريرا تليفزيونيا عن أهم الأخبار والأحداث المنتظرة اليوم، وذلك تحت عنوان «يحدث اليوم».

وأفاد التقرير: «يتوجه اليوم جموع الحجاج إلى صعيد عرفات الطاهر لأداء ركن الحج الأعظم يف هذا اليوم المشهود الذي وصفه النبي صلى الله عليه وسلم بأفضل الأيام، إذ يقف المسلمين على عرفات منذ طلوع الشمس حتى غروبها، ومن ثم تسير قوافل الحجيج صوب مشعر مزدلفة ليصلوا بها المغرب والعشاء جمع وقصر بآذان واحد وإقامتين فور وصولها، ثم يبيتون ليلتهم هناك ذاكرين شاكرين الله على فضله وإحسانه بأن كتب لهم شهود وقفة عرفة».

وأضاف: «اليوم لعشاق الكرة المصرية، موعدهم مع مبارة قوية في افتتاح الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري المصري، إذ يلتقي الزمالك مع غزل المحلة في تمام الساعة الـ8 ونصف ليلا».

وتابع: «لعشاق الكرة الأفريقية موعدهم مع مباراتين قويتين في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت سن 23 سنة، إذ يلتقي منتخب غينيا مع منتخب الكونغو الساعة 8 مساءً، بينما يواجه منتخب المغرب مع نظيره غانا في تمام الساعة الـ11 مساءً».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة