محمد ممدوح وأحمد خالد صالح
محمد ممدوح وأحمد خالد صالح


« فركش » قبل العيد

أخبار النجوم

الثلاثاء، 27 يونيو 2023 - 12:46 م

ريزان العرباوي

احتفل عدد من نجوم الفن بانتهاء تصوير أعمالهم الفنية التي جاءت تزامنا مع إجازة عيد الأضحى المبارك.

حيث انتهى محمد ممدوح من تصوير فيلم “وش في وش” الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، وتشارك أمينة خليل في البطولة، حيث تجسد دور ربة منزل متزوجة من ممدوح الذي يعمل مهندس، وتمر حياتهما بالعديد من الخلافات.

يشارك في البطولة أيضا أحمد خالد صالح, محمد شاهين, خالد كمال, بيومي فؤاد ودينا سامي، والفيلم إخراج وليد الحلفاوي, ومن المقرر عرضه خلال الموسم الصيفي الجاري.

أنتهى أيضا محمد هنيدي من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد “مرعي البريمو”، وشارك متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من كواليس التصوير, معلقا: “بوعدكم بحاجة من ريحة ومستوى (صعيدي في الجامعة الأمريكية) و(همام في أمستردام) و(يا أنا يا خالتي)”, ويجسد من خلاله دور رجل صعيدي يتاجر في البطيخ، وتشارك في البطولة غادة عادل التي تجسد دور زوجته وتعمل معه في نفس المجال, ويضم الفيلم مجموعة من الأبطال منهم أحمد بدير, نانسي صلاح, علاء مرسي ومصطفى أبو سريع، وتأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

من جانبه شارك المخرج ماندو العدل عبر حسابه على “فيس بوك” صور من كواليس فيلم “ع الزيرو”، وأعلن من خلالها عن الانتهاء من تصوير العمل، وكتب: “الحمد والشكر لله، فركش فيلم (ع الزيرو),  شكرا لكل الكرو والكاست تعبتكم معايا”.

الفيلم بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، السورية جومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي والطفل منذر مهران، وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

كما احتفلت أسرة مسلسل “السفاح” بانتهاء التصوير, ونشرت مصممة الأزياء ريم العدل صور تجمعها بأبطال العمل عبر حسابها على “فيس بوك”، وكتبت: “لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية.. فركش مسلسل (السفاح)”, كما شارك أحمد فهمي بطل العمل عبر حسابه على “إنستجرام” أكثر من “ستوري” معلقا: “فركش السفاح”.

المسلسل يدور في إطار الجريمة والغموض يتناول مجموعة من الجرائم يقوم بها شخص يطلق عليه لقب سفاح الجيزة, العمل مكون من 8 حلقات ومن المقرر عرضه عبر منصة “شاهد”, ويشارك في البطولة باسم سمرة, صلاح عبدالله، الأردنية ركين سعد وميمي جمال، وتأليف محمد صلاح العزب وعماد مطر وإنجي أبو السعود ويخرجه هادي الباجوري.

اقرأ أيضًا : صور| خالد صلاح يحتفل بزفاف ابنته «فيروز» بحضور نخبة من نجوم الفن والمجتمع


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة