صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كيف يمكنك تقوية استراتيجية التسويق الخاص بك؟

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 27 يونيو 2023 - 04:57 م

ينبغي أن تضع في اعتبارك مجموعة من العناصر حتى تتمكن من تقوية التسويق الخاص بك فمثلاً عندما تبدأ في إنتاج محتوى قيم على مدونة شركتك أو البودكاست أو مدونة الفيديو الخاصة بك.

لا تساهم فقط مسألة إعداد محتوى جيد في تحسين نتائج محرك البحث، بل تسهم أيضاً في مسألة العلاقات العامة وتطوير الأعمال ووسائل التواصل الاجتماعي وحتى جمع التمويل.

إليك خمسة أمثلة للمحتوى الجيد الذي يمكنك إنتاجه وسيكون ذات قيمة للمتلقين، وفقاً لـ قناة CNBC عربية.

أولا قم بتغطية الأحداث الأكثر رواجاً في مجال عملك:-

فيجب أن تركز على كل ما تفعله في مساحة المحتوى بجانب وضع هدف واحد في الاعتبار وهو "تأسيس الشركة كرائد فكر"، فإذا كان نوع المحتوى الذي تكتبه لا يخدم هذا الغرض لا تكتبه.

ثانياً: تلخيص أحدث الأخبار:-

فمن خلال تغطية جميع الأخبار في مجالك، فأنت تخبر جمهورك أنك المصدر النهائي للمعلومات داخل صناعتك، بجانب معرفة الاتجاهات العامة، عليك الاطلاع على آخر المستجدات في مجالك، و

ثالثاً: إنشاء شبكة من العلاقات بالسوق:-

فعندما تنشئ قائمة بأفضل 20 مستثمرًا أو صحفيًا أو رئيساً تنفيذيًا أو أي فئة أخرى داخل مجالك، فإنك تنجز جميع الأشياء والأهداف على نطاق واسع.

رابعاً: إجراء مقابلة مع رواد في الصناعة أو المجال التي تعمل به:-

فعندما تجري مقابلة مع شخص ما داخل دائرة مجالك، فإنك تنجز ثلاثة أشياء هامة للغاية.

خامساً: ترويج المنتجات الجديدة لمنافسيك:-

بجانب تلخيص الأخبار وإجراء المقابلات وإعداد القوائم، هناك طريقة أخرى تتطلب القليل من الشجاعة وهي الترويج لما يفعله منافسوك، ولا شيء يعزز الثقة أكثر من امتلاك الشجاعة للترويج لمنافسيك.

فعندما يرى الناس أنك لست خائفًا من الترويج لمنافسيك، فإنهم ينظرون إليك تلقائياً كقائد حقيقي يعرف أن منتجه قوي بما يكفي للتغلب على المنافسة.

 

اقرأ أيضاً

 

«الاتحاد المصري» يكشف دور وسائل التواصل الاجتماعي في تسويق منتجات التأمين

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة