مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ


وكيل مجلس الشيوخ يُهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى وثورة 30 يونيو

حسام صدقة

الثلاثاء، 27 يونيو 2023 - 05:14 م

هنأ المستشار بهاء أبوشقة وكيل أول مجلس الشيوخ  ،فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والأمتين الإسلامية والعربيه بعيد الأضحى المبارك ، مؤكداً في هذا الايام المباركه تتجلي فيها البركات ندعوا الله عز وجل أن يحفظ وطننا من كل سوء.

واضاف ابوشقة في تصريحات للمحررين البرلمانيين ، أن اصطفاف الحجيج اليوم بعرفات الله ركن الحج الاعظم لاستكمال مناسك الحج في المشاعر المقدسة ،يبتلهون الي الله راجين عفوة ومغفرته ، في مكان واحد بصوت واحد ، يذكرنا ويدعونا الي التوحد والتآخي بين ابناء الوطن الواحد.

و قدم ابوشقة التهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ثورة 30 يونيو مؤكداً بأنها ثورة شعبيه انتفض فيها المصريين للحفاظ علي وطنهم من جماعات الظلام التي أرادت اختطاف الوطن .

وتابع ابوشقه بأن التاريخ سيخلد سيرة زعيم وطني وضع روحه علي كفه لإنقاذ وطنه هو الرئيس السيسي ، الذي استجاب لنداء الوطن ، وعبر بسفينة الوطن الي بر الأمان وأسس جمهورية جديدة لدولة ديمقراطية عصريه حديثه.

ولفت ابوشقة بأن القاصي والداني شاهد حجم الانجازات التى تحققت في كافة المجالات التنموية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية لتؤكد أن 30 يونيو كانت ميلاد جديد للدوله المصريه التى واجهت التحديات ، كجائحة كورونا والازمه الروسية الاوكرانيه ، لتنطلق مسيرة البناء والتنمية الحقيقة على كافة المستويات يسود في الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي ، بقيــــادة فخامــة السيد الرئيــس عبـــد الفتـــاح السيســـى.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة