ماكينات طوارئ - صورة أرشيفية
ماكينات طوارئ - صورة أرشيفية


«كهرباء شمال القاهرة»: 8 وحدات ديزل متنقلة لتأمين صلاة عيد الاضحى بمسجد المشير

محمد محمود

الثلاثاء، 27 يونيو 2023 - 06:02 م

قال المهندس حسام الدين عفيفى رئيس مجلس إدارة شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء: إنه سيتم تأمين التغذية الكهربائية لصلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد المشير طنطاوى بالقاهرة الجديدة بإجمالي 8 ماكينات طوارئ وديزل مختلفة القدرات.

وأوضح رئيس الشركة فى تصريح خاص لـ"بوابة اخبار اليوم" ، ان تأمين التغذية الكهربائية سيتضمن تخصيص وحدتين لتأمين الكهرباء لسيارات التليفزيون التي تبث صلاة العيد و2 اخرين للقاعة ، بينما سيتم تخصيص وحدتين للمسجد ووحدتين للاستراحة  ليكون الإجمالي 8 ماكينات .

إقرأ أيضاً| وقف الصيانة الدورية.. تعرف على استعدادات الكهرباء لعيد الأضحى المبارك

وعد استعدادات الشركة لاستقبال عيد الاضحى المبارك أكد عفيفي أنه أصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى خلال إجازة عيد الأضحى المبارك حرصا من الشركة على تقديم الخدمة للمواطنين بأعلى جودة والحفاظ على استمرارية التغذية الكهربائية بالنطاق الجغرافي  للشركة.

مشيرا إلى أن جميع قطاعات الشركة اتخذت كافة الاحتياطات اللازمة لتأمين التغذية الكهربائية للمواطنين خلال اجازة العيد من خلال مراجعة جميع المهمات الكهربائية و التأكد من سلامتها.

وأضاف أنه تم تشكيل غرف عمليات بجميع إدارات الشركة مؤكدا على جاهزية فرق الطوارئ والصيانة للتدخل السريع عند وقوع اي اعطال طارئة في أسرع وقت وعلى أكمل وجه بالإضافة إلى توفير سيارات مجهزة بأحدث الأجهزة والمهمات لسرعة إنجاز أعمال الصيانة.

ولفت إلى أن تواجد العاملين بمراكز شحن العدادات مسبوقة الدفع بكل فروع الشركة طوال أيام إجازة العيد للتيسير على المشتركين عند إعادة شحن رصيد العدادات.

وأضاف رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء أن الشركة تستقبل شكاوى الأعطال وانقطاع التيار عبر الخط الساخن 121  على مدار الـ24 ساعة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة