الفنان كريم عبدالعزيز
الفنان كريم عبدالعزيز


بعد 6 أيام..«بيت الروبي» لـ كريم عبدالعزيز يقترب من 20 مليون جنيه

ياسر ربيع

الثلاثاء، 27 يونيو 2023 - 11:14 م

انطلق عرض فيلم «بيت الروبي» بطولة كريم عبدالعزيز بالسينمات المصرية والعربية خلال الايام الماضية ليحقق نجاحا كبيرا في وقت قياسي بعد عرضه.
واقترب فيلم «بيت الروبي» من تحقيق 20 مليون جنيه إيرادات بعد أقل من اسبوع،ليحافظ  كريم عبدالعزيز على صدارته لشباك التذاكر منذ أول يوم عرض له ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الجاري. 
وحقق بيت الروبي بالأمس إيرادات 2 مليون و814 ألف جنيه، ليقترب من الوصول إلى 20 مليون جنيه إيرادات في 6 أيام على بداية عرضه.

 

تفاصيل «بيت الروبي»

فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.


ويعالج فيلم بيت الروبى في إطار كوميدي قضية تحكم مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من الأمور الحياتية، وانتشار مسمى مهنة الانفولنسر بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة