صورة موضوعية
صورة موضوعية


وكيل «صحة البحيرة» يتابع أداء المستشفيات خلال إجازة العيد

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 28 يونيو 2023 - 09:02 ص

أجرى الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، في ساعة مبكرة من صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك، زيارة مفاجئة إلى مستشفى شبراخيت المركزي، حيث قام بالمرور المفاجئ على المستشفى، لمتابعة سير العمل ومدى الانضباط الإداري وجودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

اقرأ أيضا|  صحة البحيرة: تخصيص عيادة متنقلة أمام شاطئ إدكو بالمجان 

جاء ذلك في حضور الدكتور محمود بدوي مدير المستشفى، والدكتور أحمد أبوالنجاه ووكيل المستشفى، والفريق الطبي والإداري النوباتجي بالمستشفى.

وقدم وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، التهنئة للجميع بمناسبة العيد، ثم قام بتفقد معظم أقسام المستشفى، حيث قام بالمرور على قسم الاستقبال والطوارئ.

ووجه "بدوي" بزيادة النوباتجيات من الأطباء والتمريض، مؤكدًا مجانية الخدمة، كما اطمأن على تلقي المرضى جميعًا الخدمة بشكل جيد، ووجه أيضًا بزيادة الأمن عند الاستقبال للتوجيه ومنع التكدس والازدحام.
 
ثم تفقد الحضانات والعناية، وقام بمتابعة الانضباط الإداري بالمستشفى، حيث تواجدت جميع الفريق الطبي دون غيابات، كما اطمأن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وتوافر الأمصال بكميات مناسبة، كذلك قام بالتأكد من توافر أرصدة أكياس الدم والبلازما.

وأكد ضرورة الالتزام بإجراءات مكافحة العدوى، وعدم تحمل المرضى لأي تكلفة خارجية، وبضرورة الحرص على تقديم كافة الخدمات للمرضى بصورة جيدة ولائقة.

وفى نهاية الزيارة، وجه الشكر لجميع المتواجدين في النوباتجية، وحثهم على بذل المزيد من الجهد من أجل تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن البحراوي.

يأتي ذلك في إطار متابعة سير العمل بخطة التأمين الطبي للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، ومتابعة الانضباط وتواجد الأطباء على رأس العمل، والاطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة