صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ أسوان يؤدي صلاة عيد الأضحى مع المواطنين بمسجد بدر بالطابية

محمد علي- مصطفي وحيش

الأربعاء، 28 يونيو 2023 - 09:07 ص

أدى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد بدر بالطابية، بحضور اللواء مجدي سالم مدير أمن أسوان، والعميد ماجد السعودي المستشار العسكري للمحافظة، والعميد ياسر عبد الشافي السكرتير العام المساعد، بالإضافة إلى القيادات البرلمانية والأمنية والعسكرية والتنفيذية والدينية.

اقرأ أيضا|  أهالي البحر الأحمر يؤدون صلاة العيد بمسجد الميناء الكبير بالغردقة 

 وقدم اللواء أشرف عطية التهنئة باسم أهالي أسوان للرئيس عبد الفتاح السيسي وللشعب المصري بالكامل وأبناء هذه المحافظة العريقة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مؤكداً أنه تم الاستعداد المبكر لاستقبال الاحتفال بأيام العيد من خلال رفع حالة الطوارئ في مختلف القطاعات الخدمية.


 كما تم إعطاء تعليمات مشددة بالمتابعة اللحظية من غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة والفرعية بالمراكز والمدن لانتظام المرافق والخدمات العامة، والتفاعل السريع والفوري مع أي شكاوى للمواطنين.


وحرص محافظ أسوان على التقاط الصور التذكارية مع المواطنين، وتوزيع العيدية على الأطفال، فيما قام الشيخ حنفي محمود وكيل وزارة الأوقاف بأسوان بإلقاء خطبة عيد الأضحى المبارك، داعياً الله عز وجل أن يحفظ مصرنا الحبيبة وولاة أمورنا لما فيه خير البلاد والعباد ويعم الأمن والرخاء والطمأنينة بها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة