اطفال مستشفى شفاء الاورمان يحتفلون بالعيد
اطفال مستشفى شفاء الاورمان يحتفلون بالعيد


محافظ الأقصر يهنئ أطفال «شفاء الأورمان» بمناسبة عيد الأضحى المبارك

محسن جود

الأربعاء، 28 يونيو 2023 - 11:14 ص

هنأ محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، أطفال مستشفى شفاء الأورمان، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وحرص محافظ الأقصر، على إرسال مجموعة من الهدايا والألعاب للأطفال بالمستشفى.

وأكد محافظ الأقصر، تقديم كافة الخدمات الاجتماعية والترفيهية للأطفال مرضى الأورام السرطانية، لإدخال البهجة والسرور على قلوبهم، مشيرًا إلى حرصه على تقديم كل أوجه الدعم للمؤسسات الخيرية والدور الاجتماعي الذي تلعبه في تخفيف الأعباء عن أهالي الصعيد، معربًا عن سعادته في إدخال الفرحة على الأطفال واحتفالهم بالهدايا والألعاب خلال العيد.

اقرأ أيضاً| محافظ الأقصر يستمع إلى مطالب المواطنين عقب أداء صلاة عيد الأضحى

وتوجه ألهم، بالتهنئة لكافة العاملين بمؤسسة شفاء الأورمان بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مشيرًا إلى أن المستشفى هي نموذج يحتذى به في الانضباط، وما تقدمه من خدمات طبية مميزة ومجانية، مشيدًا بالجهود الخيرية المبذولة وما يتم تقديمه من دعم في المجال الطبي والعلاجي لأهالي الأقصر من خلال  مستشفى شفاء الأورمان، وكذلك من خلال المبادرات التي تقوم بها المؤسسة في جميع قرى ومراكز  الأقصر.

فيما وجه الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان الشكر لمحافظ الأقصر على مبادرته وحرصه على توفير الهدايا والألعاب لأطفال مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال،  مشيرًا إلى أن هذه المبادرات لها تأثير إيجابي على الأطفال المرضى، والذي ينعكس إيجابياً على حالتهم الصحية طوال رحلتهم العلاجية.

      


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة