محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش


الونش يسافر إلى قطر عقب عيد الأضحى لبدء مرحلة التأهيل

الخطيب جمال

الأربعاء، 28 يونيو 2023 - 12:46 م

استقر مسؤولو نادي الزمالك على سفر محمود حمدي " الونش" إلى قطر عقب إجازة عيد الأضحى المبارك للخضوع للتأهيل بإحدى المراكز العلاجية المتخصصة عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في وقت سابق.

وأكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك في تصريحات خاصة أن الونش سيسافر عقب انتهاء عيد الأضحى لبدء برنامجه التأهيلي، مشددا على أن النادي ينهي كافة الإجراءات الخاصة بسفر المدافع الدولي لخوض مرحلة التأهيل.

وكان الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة يومين عقب الفوز على غزل المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس في مسابقة الدوري الممتاز.

◄ اقرأ أيضًا | أوسوريو يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الجمعة المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والمقرر لها يوم 4 يوليو المقبل.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 56 نقطة يحتل بهم المركز الرابع في حين توقف رصيد المحلة عند 32 نقطة يحتل بهم المركز الرابع عشر.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة