النابلسي و شيرين عبد الوهاب
النابلسي و شيرين عبد الوهاب


شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أحدث أغانيها بقيادة «نابلسي»

محمد عصام

الأربعاء، 28 يونيو 2023 - 01:41 م

تستعد شيرين عبد الوهاب، لطرح العديد من الأعمال الغنائية لها، خلال الفترة القريبة القادمة، وذلك بعد غياب عن الساحة الفنية لفترة طويلة بسبب تعرضها للعديد من الظروف الصحية التي دعت إلى ابتعداها.

ونشر الموزع الموسيقي النابلسي، صورة له رفقة شيرين عبدالوهاب من داخل الاستديو الخاص به أثناء تسجيل ووضع اللمسات الأخيرة لأغنية جديدة، وذلك عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، وعلق على الصورة، قائلا: «العيد بقي احلي دلوقتي، شيريني طلت علينا وتحضير لحاجات حلوة».

وظهرت شيرين في الصورة وهي مرتيدة فستان أبيض وبدون مكياج، وشعرها قصير، ويبدو عليها السعادة.

شيرين تحتفل بعيد ميلاد حسام حبيب:

وكانت تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤشر البحث جوجل وذلك لاحتفالها بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب، وتصدرت التريند هذه المرة في أجواء حب ورومانسية، وذلك بعد نجاح حفلها في جدة، وظهرت شيرين خلال الاحتفال وهي تقبل حسام حبيب، معبرة عن حبها الكبير له وسط تفاعل كبير من الحضور وظهور ملامح السعادة على وجه حسام.

وتحدث حسام حبيب مؤخرًا عن حبه الكبير لزوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، إذ قال خلال لقائه في برنامج ET بالعربي: أنا حاسس إني بحب شيرين أكتر ما هي بتحبني، وبعد نجاحها قلتلها أنا عايز أشتغل تاني، وأقدم أغاني جديدة.

وتابع كاشفًا تفاصيل الدويتو الغنائي الذي يجمعهما قريبًا لأول مرة: عملنا أغنية مختلفة خالص، وأغنية فرحانة عشان نقدمها سوا، ومقدرش أكشف تفاصيل أكتر من كدة شيرين هتزعل مني.

اقرأ أيضاً

 بطريقة كوميدية.. رامز جلال يهنئ جمهوره بعيد الأضحى

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة