أحمد أيمن منصور
أحمد أيمن منصور


اتجاه في الزمالك لعودة أحمد أيمن منصور الموسم المقبل

الخطيب جمال

الأربعاء، 28 يونيو 2023 - 02:14 م

أكد مصدر باللجنة الفنية بنادي الزمالك أن هناك تفكير في عودة أحمد أيمن منصور مدافع الأبيض المعار لنادي طلائع الجيش وتنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.

يأتي ذلك في ظل حاجة أوسوريو المدير الفني لمدافع يجيد اللعب بقدمه اليسرى في الفترة المقبلة، وفي نفس الوقت تتابع اللجنة الفنية بعض المدافعين في الدوري المصري للتعاقد مع أحدهم في فترة الانتقالات الصيفية.

وكان الزمالك استقر على عودة محمود علاء مدافع الأبيض الذي تنتهي إعارته للاتحاد السكندري بنهاية الموسم الجاري.

وكان الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر  منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة يومين عقب الفوز على غزل المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الجمعة المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والمقرر لها يوم 4 يوليو المقبل.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 56 نقطة يحتل بهم المركز الرابع في حين توقف رصيد المحلة عند 32 نقطة يحتل بهم المركز الرابع عشر.

اقرأ أيضاً|
 

الونش يسافر إلى قطر عقب عيد الأضحى لبدء مرحلة التأهيل

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة