كارستن كرامر
كارستن كرامر


دورتموند يستبعد تقليد «ثورة» دوسلدورف

وكالات

الأربعاء، 28 يونيو 2023 - 06:26 م

استبعد كارستن كرامر المدير الإداري لنادي بوروسيا دورتموند الألماني اتباع خطى نادي الدرجة الثانية فورتونا دوسلدورف في تقديم تذاكر مجانية لمشجعيه لمباريات الفريق على ملعبه.

وقال كرامر اليوم الأربعاء خلال مؤتمر في مدينة آخن حضره أيضا كريستيان كيلر المدير الإداري لنادي كولن وألكسندر جوبست الرئيس التنفيذي لنادي دوسلدورف: "لا يمكنني توقع هذا على الإطلاق في نادينا، خاصة أن الطلب يتجاوز المعروض بشكل واضح".

ويجهز نادي دوسلدورف لخطوة ثورية في كرة القدم بالسماح لجميع مشجعيه بالحضور مجانا لمباريات الفريق على ملعبه، وسيبدأ ذلك بمرحلة تجريبية تتضمن 3 مباريات على الأقل في بداية الموسم المقبل.

ولتعويض الدخل الذي سيفقده من تقديم التذاكر بالمجان، أعلن دوسلدورف، الذي كان يشارك في البوندسليجا والذي وصل عام 1980 إلى نهائي الكأس الأوروبية للأندية أبطال الكؤوس، أنه تعاقد حتى الآن مع 4 جهات راعية، ليحصد نحو 45 مليون يورو (3ر49 مليون دولار) على مدار الأعوام الخمسة المقبلة.

وذكر كرامر أن الخطة "مشروعة" وإنه يعتقد أنه "من الشجاعة التطلع إلى ابتكار نماذج أعمال"، مؤكدا على أنه يجب أن تظل كرة القدم في متناول الجميع.

ومن جانبه، قال كيلر المدير الإداري لكولن إن ناديه لم يناقش مثل هذه الخطة حتى الآن، لكنه يراقب التطورات بشأنها من كثب.

وأضاف كيلر: "دائما ما أرى أنه من المثير للاهتمام أن يحاول فريق منافس تجربة طرق جديدة. لهذا سنراقب الأمر بدقة، ونرى ما إذا كان بإمكاننا تطبيق جزء منه".

اقرأ أيضاً|

بقيمة 6 مليارات و442 مليون يورو.. «البريميرليج» الأعلى إيرادات في موسم «2021-2022»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة