ثورة 30 يونيو
ثورة 30 يونيو


برلماني: ثورة 30 يونيو سحقت الفكر والتنظيم الإرهابي وحافظت على هوية الوطن

حسام صدقة

الخميس، 29 يونيو 2023 - 03:13 م

هنأ النائب عبده أبوعايشه عضو مجلس الشيوخ، الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو قائلا: إنه بعد 10 سنوات على الثورة فقد تحققت إنجازات وتغييرات جذرية في حياة المجتمع المصري".

ونوه "أبو عايشه" في تصريحات صحفية اليوم، أنه يمكن القول إن ثورة 30 يونيو، أحدثت تغييرات إيجابية كبيرة في مصر على مختلف الأصعدة رغم التحديات التي ما زالت قائمة، إلا أن الشعب المصري استطاع استعادة هويته الوطنية والارتقاء ببلاده نحو مستقبل أفضل بقيادة السيسي، وتدشين الجمهورية الجديدة في مختلف المجالات.

اقرأ أيضا:رئيس المصرف المتحد: 31 انجازًا لثورة 30 يونيو

وعدّد عضو مجلس الشيوخ، الكثير من الانجازات لثورة 30 يونيو، لافتا: إنه من بين إنجازاتها الكثيرة، استعادة الاستقرار والأمان في البلاد بعد فترة من الفوضى والانقسامات، بجانب تحسين الأوضاع الاقتصادية وطفرة هائلة فى مشروعات البنية التحتية والكباري والطرق والانفاق بشكل مذهل وغير مسبوق.

وشدد أن مصر شهدت خلال الـ10 سنوات الماضية، نموًا اقتصاديًا ملحوظًا وجذب للاستثمارات الأجنبية ومشروعات قومية كبيرة، بجانب حدوث تطور كبير ملموس، في قطاع التعليم والصحة، حيث تم بناء وتجهيز المزيد من المدارس والمستشفيات، وتحسين جودة التعليم والرعاية الصحية.

واختتم "أبو عايشه"، أن ثورة 30 يونيو، كانت ولا تزال خطوة شعبية وسياسية ضخمة قادها الرئيس السيسي نحو المستقبل، ومدنية الدولة المصرية وحياتها المستقرة والآمنة بعد سحق الفكر والتنظيم الإرهابي.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة