د. سراج عليوة أمين تنظيم حزب الريادة
د. سراج عليوة أمين تنظيم حزب الريادة


أمين تنظيم حزب الريادة: 30 يونيه ملحمة فريدة.. ومصمون على السير للجمهورية الجديدة

نسرين العسال

الخميس، 29 يونيو 2023 - 05:39 م

 

 

قال د. سراج عليوة أمين تنظيم حزب الريادة إنه شئنا أم أبينا، ستبقى 30 يونيه ملحمة فريدة من ملاحم التاريخ، ساطعة سطوع الحق، نقية نقاء الخير والنور، وستبقى الأعلى كلفة في مواجهة الشر بشخصه وبأذنابه، بغاياته ووسائله وهذه الكلفة دفعها المخلصون من أبناء هذا الشعب ، سواء من يمسك فأسا أو يمسك بندقية.

اقرأ أيضا: عبد الحليم قنديل: ثورة 30 يونية قضت على التيار الديني | فيديو

وأضاف عليوة أن منا من يقف أمام آلة انتاج في مصنع أو من يقف خلف دبابة في ميدان، كل منا ساهم ودفع نصيبه مالا وعرقا وصمودا أمام طغيان الشر وجبروته.

وأستطرد: وها نحن منذ عقد كامل نسير على أقدامنا رغم أشواك الطريق وعقبات المسير، نتحدى كل لحظة بغيا جديدا وشرا مبتكرا نتحداه ببناء جديد وغرس وليد وعزيمة وهمة، لافتا أن منهج  قادة هذه الثورة لا يعرف المواربة والالتفاف والهروب. 

وتابع " وكم ظن المارقون أن النهاية قد أطلت برأسها مؤذنة بدمار مصر ونهاياتها، فمرة بإرهاب ومرة بشائعات ومرة باستغلال أزمات اقتصادية عالمية ، يحسبون أن غايتهم قد حان زمانها وأن شفاء صدورهم قد آن أوانه". 

 

وأختتم "نحن مصممون على أن نشق طريقنا متخطيين كل الصعاب و العقبات و أن نسير بخطى ثابتة نحو الجمهورية الجديدة رغم كيد الكائدين و حقد الحاقدين  وفي كل مرة يأبى الله إلا أن تحيا مصر .

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة