فيلم تاج
فيلم تاج


«بـ 44 مليون جنيه».. فيلم «تاج» يُشعل المنافسة في دور العرض

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 29 يونيو 2023 - 06:25 م

يبدو أن المنافسة بين أفلام عيد الأضحى، بدور العرض السينمائية لازالت في مراحل بدايتها، فبعد عرض فيلم "بيت الروبي" للثنائي كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، وتحقيقه لأرقامًا عالية، ثم تلاه فيلم "البعبع" للفنان أمير كرارة والفنانة ياسمين صبري، دخل فيلم "تاج" للفنان تامر حسني السباق محققًا بداية مبهرة.

وحقق فيلم "تاج" أمس الأول إيرادات وصلت لـ 44 مليون جنيه بجميع دور العرض داخل مصر أو خارجها، برغم عرضه في 60% فقط من السينمات، بسبب تأخر تسليم النسخة النهائية لجميع دور العرض.

وتُعد إيرادات فيلم "تاج"، ضخمة للغاية، ليواصل الفنان تامر حسني تحقيقه للنجاح بمختلف أفلامه التي عرضها مسبقًا.

يشارك تامر حسني في بطولة فيلم "تاج" كلًا من: الفنانة دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير، محمد أبو داوود، سمر محمد متولي، ساندي وأحمد عبد العزيز، وغيرهم.

وظهر تامر حسني بقوة خارقة في برومو فيلم تاج، الذي طرح خلال الأيام الماضية، حيث يجسد في أحداث الفيلم دور شاب خارق، يعيش قصة حب مع الفنانة دينا الشربيني، وخلال الأحداث يمر بالعديد من المواقف والصِعاب، بينما ظهر تامر حسني في البورومو، وهو يرقص مع التيك توكر نويل روبنسون، ويقوم بوصلة رقص بلدي أيضًا، مما جعله يتصدر التريند ويصبح حديث السوشيال ميديا وقتها.

اقرأ أيضًا.. حسام الديب يوجه رسالة إلى تامر حسني بعد حذف مشاهده من «تاج»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة