محمد رمضان
محمد رمضان


محمد رمضان يستعرض أسطول سياراته الفارهة أمام منزله

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 29 يونيو 2023 - 08:00 م

استعرض الفنان محمد رمضان، سياراته الفارهة عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشر رمضان عبر حسابه في إنستجرام"، صورًا له رفقة سياراته العديدة الفارهة.

اقرأ أيضًا.. محمد رمضان يحتفل بالعيد مع جيرانه الأطفال.. ويعلق: «القمرات»

 

وعلى صعيد متصل، رد الفنان محمد رمضان على اتهامه بتعمد إثارة الجدل، مؤكدًا أنه لا يسعى وراء التريند، بجانب الحديث عن أمنياته في المستقبل وأعماله المقبلة.

وقال محمد رمضان ببرنامج "كاربول كايروكي بالعربي": مش بقصد أعمل تريند، وجالي معجون أسنان من الذهب ودا شيء غريب وصورته، ليه لقيت الدنيا اتقلبت والناس بيعملوا من الحبة قبة؟. 

وواصل محمد رمضان: " بسيب خططي على ربنا لأن كل شيء بإيده ولكن فيه قدر من الوعي، ولو معايا مصباح سحري هطلب الصحة وأن الحب يفضل بين أولادي ويحبوا بعض، وربنا يحفظ لي مراتي ويقدرني على سعادتها".

وأضاف محمد رمضان: " أتمنى أفضل في نجاح وتقدم وتنوع وأقدم أعمال تسعد الناس، وأتمنى الستر والصحة وربنا يفضل راضي عني وأمي وأبويا يرضوا عني، وجمهوري يفضل منور حياتي".

كما وجه محمد رمضان رسالة لـ زملائه، قائلاً: أتمنى ربنا يوفقهم ويجعلني سبب لتركيزهم في شغلهم ومصدر طاقة لهم إنهم يشتغلوا أكتر وينجحوا.

محمد رمضان وجعفر العمدة 2

أعلن محمد رمضان مؤخرًا عبر حسابه بموقع إنستجرام، خبر توقيعه على جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة، وعلق: وقعت عقد مسلسل (جعفر العمدة) الجزء الثاني بعد ما أطمنت إنه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير، إنتاج ميديا هب تأليف محمد سامي ومهاب طارق إخراج محمد سامي، رمضان ٢٠٢٤ يجمعنا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة