محمد زيدان
محمد زيدان


محمد زيدان يوجه رسالة لصناع «البعبع».. ويُعلن: سأدخل مجال الفن | خاص بالفيديو

بوابة أخبار اليوم- محمد علام

الخميس، 29 يونيو 2023 - 09:18 م

كتب: أحمد عادل

أعلن نجم الكرة المصرية المعتزل محمد زيدان، دخوله مجال الفن خلال الفترة المقبلة، كما وجه رسالة لصناع فيلم "البعبع"، والذي يُعرض خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية، من بطولة الفنان أمير كرارة، والفنانة ياسمين صبري.

وقال زيدان خلال تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم": "إن شاء الله في تجربة بمجال التمثيل خلال الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عنها خلال الوقت المناسب".

وأضاف: "أحب أبارك لفريق عمل «البعبع» بشكل عام، وأمير كرارة وياسمين صبري بشكل خاص، على الفيلم، وعلى المجهود الكبير المبذول حتى يخرج العمل بشكل يليق به".

وتابع: "أتمنى لهم التوفيق ونجاح الفيلم، ويجب أن توجه لهم التحية، ومن الضروري أن يُحيي الجمهور كل الفنانيين على المجهود الكبار الذي يبذل في الأعمال".

وأكد: "الأفلام في النهاية تسعد الناس، وتجعلهم يقضوا أوقاتًا رائعة وتشجعهم على دخول السينما بشكل مستمر، وحتى بعد ذلك عند رفع الأفلام من السينما يجلس الناس في منازلهم وتشاهد الأعمال، وتشعر بالسعادة منها".

واستكمل: "أشكر أمير كرارة لأنه دائمًا ما أمتعنا بأعماله سواء في السينما أو الدراما، ودائمًا يجعلنا في حالة انتظار لنرى ما سيقدمه".

 

وتدور أحداث فيلم «البعبع» في إطار لايت أكشن ويجسد الفنان أمير كرارة خلال الأحداث شخصية رجل يدعى سلطان كان مجرمًا لكنه تاب ويواجه مع صديقه محمد عبد الرحمن (توتا) الذي يجسد شخصية تحمل اسم سوكا العديد من المواقف الكوميدية، فيما تجسد ياسمين صبري شخصية طبيبة صيدلانية تلتقي بأمير كرارة خلال أحداث العمل وتجمعهما عدة مواقف.

وتم طرح البوسترات الرسمية لفيلم البُعبُع، وظهر من خلالها أمير كرارة،  بوجه غاضب، ويحمل في يده اليمنى طفل واليد الأخرى حقيبة، وأيضًا ظهرت ياسمين صبري في بوستر آخر وهي تمسك في يدها طفلة صغيرة.

ويضم فيلم «البعبع» بجانب أمير كرارة وياسمين صبري مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من أبرزهم باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور وعباس أبو الحسن.

اقرأ أيضًا.. محمد زيدان: فكرة «البعبع» رائعة.. وثنائية «كرارة وياسمين» ممتازة | خاص بالفيديو

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة