الأهلي
الأهلي


انفوجراف| ثلاثيات «كولر» مع الأهلي

حسام حسني- حسام عبدالعظيم

السبت، 01 يوليه 2023 - 12:45 م

واصل  النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر  في تحقيق النتائج الإيجابية بعدما فاز على البنك الأهلي بثلاثية نظيفة أمس الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعد هذا الفوز هو الثامن للنادي الأهلي بنتيجة 3-0 في بطولة الدوري الممتاز تحت قيادة مارسيل كولر، والرابع عشر في جميع البطولات.

ثلاثيات كولر مع الأهلي في الدوري
الاتحاد السكندري 3-0
سموحة 3-1
الزمالك 3-0
أسوان 3-0
غزل المحلة 3-0
فاركو 3-0
حرس الحدود 3-0
البنك الاهلي 3-0

ثلاثيات كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
الاتحاد المنستيري 3-0
القطن الكاميروني 3-0
الهلال السوداني 3-0
الترجي التونسي 3_صفر

ثلاثيات كولر مع الأهلي في كأس مصر
بيراميدز 3-0 كأس السوبر

ثلاثيات كولر مع الأهلي في كأس العالم للأندية
أوكلاند سيتي 3-0

ونجح   النادي الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي، بعد التعادل مع الوداد المغربي 1 - 1، بملعبه بكازابلانكا في مباراة العودة، والفوز الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب بالقاهرة 2 - 1.
وتقاسم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي وبيتر شالوليلي نجم صن داونز الجنوب إفريقي جائزة هدافي دوري أبطال إفريقيا، برصيد 6 أهداف لكلًا منهم.

وانضم النادى الأهلي إلى قائمة المتأهلين إلى كأس العالم للأندية 2023، والتي ستقام في السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر 2023، ليصبح الفريق رقم 6 المتأهل للبطولة، بفوزه بلقب دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربى، ورفع رصيده إلى 11 لقب في البطولة.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية 2023 فى السعودية، ديسمبر المقبل، بمشاركة 7 أندية تأهل منها 6 حتى الآن، وهم الأهلي واتحاد جدة بطل الدورى السعودى، ومانشستر سيتى بطل أوروبا، وتنتظر القائمة انضمام بطل أمريكا الجنوبية وسيتم الإعلان عنه بعد نهائى كوبا ليبرتادوريس على ملعب ماراكانا في البرازيل نوفمبر المقبل.
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اليوم تدريباته اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فيوتشر التي تجمع الفريقين غدا الأحد القادم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.
وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي منح  راحة لمجموعة من اللاعبين ممن خاضوا مباراة البنك الأهلي في مران أمس.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران، الذي بدأ بمجموعة من التدريبات البدنية قادها أندرياس إندويا مخطط الأحمال، ضمن البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني.

وأدى اللاعبون فقرات خططية متنوعة تحت إشراف كولر، فيما خاض الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات مكثفة، حرص خلالها ميشيل يانكون مدرب الحراس، على تنفيذ العديد من الفقرات.

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة