لطيفة
لطيفة


لطيفة: بعت عربيتي عشان أنتج أول ألبوم لي

أروى حمدي

السبت، 01 يوليه 2023 - 01:28 م

حلت المطربة التونسية لطيفة ضيفة في برنامج "معكم" التي تقدمية الإعلامية مني الشاذلي" عبر شاشة CBC.

تحدثت لطيفة، عن بداية مشوارها الفني في مصرقائلة: "أنها محظوظة بأساتذة كبار وقفوا بجانبها ودعموها أمثال الموسيقار الراحل عمار الشريعي، والشاعر عبد الوهاب محمد والمنتج موريس إسكندر.

كواليس ألبوم أكتر من روحي


وكشفت لطيفة عن كواليس أول ألبوم غنائي لها "أكتر من روحي بحبك"، والذي تعاونت فيه مع الموسيقار الراحل عمار الشريعي، والذي سألها عن نوعية الأغاني التي تريد تقديمها، موضحة أنها طلبت أغاني صغيرة ومن النوعية التي يفضلها.


وتابعت:" أنها لجأت إلى بيع سيارتها الخاصة وسيارة ابنة المنتج موريس إسكندر "دوريس"، وأنتجت أول ألبوم لها "أكتر من روحي بحبك"، مشيرة إلى أنه قبل نزول الألبوم بأيام قليلة إلى الأسواق، جاءت المنتجة دوريس وأخبرت الموسيقار عمار الشريعي بمشكلة تواجهها في الألبوم وهي وجود 3 دقائق فارغة وبحاجة إلى أغنية أخرى بجانب باقي الأغاني.

 

وأستكملت حديثها قائلة: "أن الموسيقار عمار الشريعي، أنجز في نفس الجلسة التي حضرها الشاعر عبد الوهاب محمد أغنية "أرجوك أوعى تغير"، والتي لم تنل إعجابها، إلى جانب خوفها من أغنية الفنان علي حميدة بسبب نجاح أغنيته "لولاكي" في ذلك الوقت، معقبة: "نزلت الأغنية من هنا بقى في حاجة اسمها لطيفة في الشارع، ونجحت نجاحًا كبيرًا" - على حد قولها.

 

برنامج معكم مني الشاذلي


ومن المقرر عرض الجزء الثاني من الحلقة أمس اليوم السبت عبر شاشة قناة "cbc"، وترتدي خلالها لطيفة لأول مره أزياء ظهرت بها في أول كليب لها وهو "بحب في غرامك"، كما ترتدي نفس الفستان الذي غنت به أغنية "المصري" خلال أحداث فيلم "سكوت حنصور"

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة