هالة صدقي
هالة صدقي


هالة صدقي: السوشيال ميديا بقت حاجة مهمة وأساسية

بوابة أخبار اليوم

السبت، 01 يوليه 2023 - 02:16 م

حلت الفنانة هالة صدقي ضيفة برنامج ضيفي مع الإعلامي معتز الدمرداش، وتحدثت عن النجاح الذي حققته بشخصية "صفصف" بمسلسل "جعفر العمدة"، وسر تعلق الجمهور بها، وأسرار عن حياتها الشخصية والعديد من القضايا الفنية.

تحدثت عن علاقتها بالسوشيال ميديا ومدي إستخدامها لها قائلة: "أنا كنت بكره السوشيال ميديا وكنت بقول ليه لازم كل شوية أتصور وأقول أنا في المكان كذا، وكنت زيرو سوشيال ميديا".

وتابعت: "أنا بحب التمثيل لوحده كده من غير أي حاجة تانية، بس اكتشفت إن السوشيال ميديا حاجة مهمة وأساسية، وأدركت كده من سنتين".

وقالت رأيها عن الذكاء الاصطناعي قائلة: "مينفعش تفضل واقف ثابت لازم تطور من نفسك، ووارد يحصل عمل فني كامل بالذكاء الاصطناعي".

يذكر أن الفنانة هالة صدقي قد شاركت في مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى.

وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة "محمد رمضان" وهو متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" "زينة" ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة