أسماء أبواليزيد -   أحمد السقا
أسماء أبواليزيد - أحمد السقا


السقا يدخل «الجولة الأخيرة» بعد العيد

الأخبار

السبت، 01 يوليه 2023 - 05:23 م

تعقد المخرجة مريم أحمدى عددا من جلسات العمل مع الفنان أحمد السقا والسيناريست محمد الشخيبى للوقوف على التفاصيل النهائية لمسلسلها «الجولة الأخيرة» الذى من المقرر أن يخوض به السقا للمرة الأولى تجربة مسلسلات المنصات.

ومن المقرر أن يتم خلال الأسبوع الجارى الاستقرار على باقى فريق العمل والتوقيع معهم بعد الانتهاء من التوقيع مع أسماء أبو اليزيد وأشرف عبد الباقى، ومن المتوقع أن يتم بدء التصوير بعد عيد الأضحى  لعرض العمل فى فبراير القادم و يجسد السقا خلال الأحداث شخصية طبيب يدعى يحيى، درس الطب وامتهنه بناءً على رغبة والده.

ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه إلى جانب مهنته، ويشارك فى البطولة كل من أشرف عبدالباقى وأسماء أبو اليزيد، والمسلسل من تأليف محمد ندا وسيناريو محمد الشخيبى وإخراج مريم أحمدي..

كما يستعد لتصوير فيلمه الجديد تلج أحمر بعد عيد الأضحى فى روسيا، والذى يجسد خلاله شخصية طيار وتدور أحداثه فى إطار أكشن اجتماعي، من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج هشام الرشيدى. يذكر أن آخر أعمال السقا التليفزيونية كان مسلسل حرب المكون من 10 حلقات وعرض فى رمضان الماضى وشارك فى بطولته محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغنى، إيناس كامل، سارة الشامى، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، أحمد امام، هشام حسين، حنان فكرى، ماجدة منير، شريف صبحى، محمد أبو النجا، محمود الباز وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هانى سرحان وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة