محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه
محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه


الدهراوي يتفق على إقامة معسكرات دولية لمنتخب الكاراتيه

أميرة أنور

السبت، 01 يوليه 2023 - 05:46 م

عقد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي اجتماعا مع رؤساء اتحادات كرواتيا وسلوفينيا وصربيا من أجل إقامة المعسكرات الدولية خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك الاجتماع الذي حضره الدهراوي برفقة المهندس محمد الحسيني عضو مجلس الادارة ورئيس اللجنة الفنية الدولية مع رؤساء اتحادات كرواتيا وسلوفينيا وصربيا على هامش بطولة الدوري العالمى للشباب "بوريك 2023".

تم مناقشة إمكانية إقامة المعسكرات الدولية وذلك لتبادل الخبرات بين منتخب مصر و منتخبات الدول المختلفة وإقامة بطولات وديه والاستفادة المتبادلة بين المنتخبات.

وأشاد الجميع بتطوير منظومة الكاراتيه المصري والانجازات الدوليه التى تم تحقيقها واحتلال الكاراتيه المصري الريادة العالميه وذلك فى ظل قيادة محمد الدهراوى رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه .

◄ اقرأ أيضًا | طالبة أزهرية تحصد المركز الثالث على مستوى الجمهورية في بطولة الكاراتيه بمطروح

من جانبه، أكد الدهراوي أن كل الإنجازات التى تم تحقيقها تعود لدعم ومؤازرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للرياضة المصرية والابطال المصريين والمتابعة المستمرة من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمعسكرات المنتخبات الوطنيه وتذليل كافة العقبات لاستمرار الاتحاد المصري للكاراتيه فى مسيرة الإنجازات والتطوير .


وأشار إلى أن الاتحاد يسير وفق تخطيط استراتيجى سليم نحو صناعة ناشئين قادرين على خوض المنافسات الدوليه والتمثيل المشرف لمصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة