الفنانة سلمى أبوضيف
الفنانة سلمى أبوضيف


سلمى أبوضيف تشارك شريف منير بطولة فيلم «لية تعيشها وحد»

ياسر ربيع

السبت، 01 يوليه 2023 - 08:05 م

تعاقدت مؤخرا الفنانة سلمى أبوضيف علي الشاركة في فيلم«لية تعيشها وحد» بطولة شريف منيرويشاركه في البطولة الفنان خالد الصاوي، ومن المقرر أن يبدأ تصويره بعد أجازة عيد الأضحى 2023.

 

تفاصيل فيلم «لية تعيشها وحد»

 

من المقرر ان ببدأ  التصوير به بعد عيد الاضحى مباشرة ، و تدور أحداثه في إطار رومانسي إجتماعي ، ويعكف القائمون على العمل حاليا على التحضيرات النهائية للفيلم، ومن المقرر البدء في تصويره بعد عيد الأضحى المبارك.

والفيلم كتبه الدكتور أحمد عبد العزيز وبطولة النجوم خالد الصاوي وشريف منير وسلمى أبو ضيف ومحمد رضوان، وإنتاج شركة "Iproductions"، وتشارك بشرى في الفيلم كمنتجة ولن تقوم بالمشاركة في التمثيل.

 

مسلسل «المداح.. أسطورة العشق»

 

من ناحية اخري كان آخر أعمال الفنانة سلمي أبو ضيف الدرامية مسلسل «المداح.. أسطورة العشق»،والذي حقق نجاحا كبيرا اثناء عرضة في موسم رمضان 2023.

من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة