الفنان محمد لطفي
الفنان محمد لطفي


محمد لطفي تاجر مخدرات في فيلم«ع الزيرو» بطولة محمد رمضان

ياسر ربيع

السبت، 01 يوليه 2023 - 10:51 م

انضم مؤخرا الفنان محمد لطفي للمشاركة في فيلم «ع الزيرو» بطولة محمد رمضان، وانتهي لطفي من تصوير مشاهده بالعمل المقررعرضه ضمن موسم أفلام الصيف،ويظهر كضيف شرف بأكثر من مشهد ويجسد شخصية تاجر مخدرات خلال أحداث العمل.
ويجسّد محمد رمضان شخصية «دراجون» خلال أحداث فيلم «ع الزيرو»، وهو شاب فقير لديه طفل مريض يسعى لعلاجه، وتتطور الأحداث ليصبح «دراجون» واحداً من الأغنياء؛ ليدخل في تجارة الأعضاء البشرية.


انتهاء تصوير فيلم "ع الزيرو"

 

من ناحية اخري أعلنت شركة العدل جروب انتهاء تصوير فيلم "ع الزيرو"، من بطولة النجم محمد رمضان والنجمة نيللي كريم.
ونشرت شركة العدل جروب المنتجة للفيلم علي صفحتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لكواليس تصوير فيلم "ع الزيرو"، وعلقت عليها قائلة: "فركش فيلم ع الزيرو".
وظهر في الفيديو أجواء كواليس التصوير، والمواقف الطريفة بين بطلي الفيلم محمد رمضان ونيللي كريم والطفل منذر مهران، كما ظهر بالفيديو الفنان إسلام إبراهيم، والفنانة جومانا مراد المشاركان في بطولة العمل، وفريق عمل الفيلم.


قصة فيلم ع الزيرو

 

تدور أحداث فيلم ع الزيرو، في إطار الأكشن والإثارة، حول الدي جي، الذي يعاني ابنه من مرض خطير ويتورط في عدة أزمات تجعله واحدًا من الأثرياء وفي المقابل يدفع الثمن.

 

أبطال فيلم ع الزيرو

 

فيلم "ع الزيرو"، إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، ويشارك فيه بجانب محمد رمضان، الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من النجوم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة