أحمد عبده
أحمد عبده


حصد العديد من البطـولات.. أحمد عبده: كـولر ساهم في تطوير أداء الفريق وأعاد روح المُنافسة

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 02 يوليه 2023 - 04:58 ص

علق الناقد الـرياضي أحمد عبده، على الأخبار المنتشرة حول انسحاب الـزمالك من مباراة الـقمْة الـقادمة امام الأهلـي في الـدوري المُمتاز .

وقال عبده في تصريحات تليفزيونية: «الـزمالك لن ينسحب من مُباراة الأهلـي لأنه في احتياج لها للبحث عن الفوز لمصالحة جماهيره بعد نتائج الـفريق الأبيض المُخيبة للآمـال على مدار الموسم وابتعاده عن المشاركة في دوري ابطـال افـريقيا»، وأضاف: «الـزمالك بدأ يظهر بشكل جيد نسبيًا مع أوسـوريـو في الفترة الأخيرة وسنرى مُباراة مُمتعة بين قـطبي الكـرة الـمصرية».

وأضاف أحمد عبده: «كـولر خلق حالة من المتعة مع الأهلـي خلال الموسم الحالي ويعتبر من أفـضل المُدربين الذين تولو تدريب الـقلعة الحمـراء خلال السنوات الأخيرة». واشاد بطريقة كولـر في التعامل مع لاعبين الأهلي، وقال: «كـولر ساهم في تطوير أداء الفريق، وأعاد روح المُنافسة والحماس لهم وحصد العديد من البُطولات خلال موسم واحد، كما اكتشف أكثر من لاعب منهم مـروان عَطية على سبيل المثال، بالإضافة لإعادة بعض اللاعبين لمستواهم الطبيعي مثل حِسين الشحات وبيرسـي تاو وياسر إبراهيم».

وختم أحمد عبده حديثه مشددًا على أن تتويج الأهـلـي ببطولة دوّري ابطـال افـريقيا على حساب الـوداد الـمغربي في الـدار الـبيضاء وفي عقر داره بملعب محمد الـخامس بـكازابلانكـا، هي الحدث الأبرز للفريق الأحمـر وجماهيره على مدار الموسم الحالي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة