صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سقوط عصابة تزوير العملات بعين شمس 

باسم دياب

الأحد، 02 يوليه 2023 - 12:09 م

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت اشراف اللواء اشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة من القبض على تشكيل عصابي تخصص في تزوير العملات بعين شمس. 

اقرأ أيضاضبط 8 تجار بحوزتهم 44 كيلو كوكتيل مخدرات بالقاهرة| صور

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة اخطارا من اللواء محمد عاكف نائب مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة يفيد بتلقي قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من عامل بسوبر ماركت، بتضرره من أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الجيزة، لحضـوره للمحل عمله محاولاً شراء بعض المنتجات باستخدام عملات مُقلدة .

انتقلت قوة أمنية وتمكنت من ضبط المذكور، وبتفتيشه عُثر بحوزته على 20 ورقة مالية فئة المائة جنيــه «مُقلدين»، وبمواجهته اعترف بتحصله عليها من أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الجيزة، وباستهدافه تم ضبطه وبحوزته مبالغ مالية عملات «محلية، وأجنبية» مقلدة. 

وبمواجهته قرر بتحصله على العملات المقلدة المضبوطة من أحد الأشخاص له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة البحيرة، وباستهدافه تم ضبطه بمسكنه وبحوزته «كيسة كمبيوتر – 2 طباعة – 2 فلاشة». 

وبمواجهته اعترف بتكوينه تشكيلاً عصابيًا تخصص نشاطه فى اصطناع وتزوير العملات النقدية بقصد ترويجها باستخدام الأدوات المضبوطة بمسكنه بالاشتراك مع نجله مقيم بمحافظة الغربية، تم ضبطه وبمواجهته أيد ما سبق.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة