إمام عاشور
إمام عاشور


شوبير لإمام عاشور: «مستقبلك في خطر.. متغلطش غلطة عمرو زكي»

أميرة أنور

الأحد، 02 يوليه 2023 - 12:30 م

وجه الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج رسالة مهمة إلى إمام عاشور نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف فريق ميتيلاند الدنماركي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: «الأهلي لم يفاوض إمام عاشور على الإطلاق وكذلك نادي بيراميدز، ولكن اللاعب يرغب في الاستمرار في مصر سواء في الأهلي أو الزمالك ولا يفضل العودة مرة أخرى إلى الدنمارك».

تابع شوبير: «إمام في مشكلة كبيرة في الدنمارك بسبب رفضه العودة مرة أخرى والنادي أرسل له إنذارين ولم يعود أيضًا، والنادي مستاء للغاية من تصرف اللاعب الذي لم يتأقلم علي المعيشة في الدنمارك خاصة بسبب اللغة».

أردف شوبير: « من فضلك يا إمام أرجع لناديك واتغلب على كل الصعاب في الغربة لحد ما يجيلك عرض هنا في سواء في الزمالك أو في بيراميدز أو الأهلي أو عرض احتراف خارجي آخر».

أتم شوبير: «يا إمام مستقبلك في خطر، متغلطش غلطة عمرو زكي اللي كان مكسر الدنيا مع نادي ويجان الإنجليزي ثم في النهاية ملقيش مكان وخسرنا لاعب عظيم».

من ناحية أخرى يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة صعبة أمام فيوتشر والتي تقام على استاد السلام الدولي، والمؤجلة من الجولة الـ24 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، من 26 مباراة خاضها حتى الآن في البطولة، حيث حقق الفوز في 21 مباراة وتعادل في خمس مواجهات ولم يخسر أي مواجهة، بينما يتواجد فريق فيوتشر في المركز الثالث برصيد 57 نقطة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة