جوري بكر
جوري بكر


جوري بكر تعلق على «خناقة» الساحل الشمالي: «ناس اتبهدلت وربنا يسترها»

محمد عصام

الأحد، 02 يوليه 2023 - 10:36 م

علقت الفنانة جوري بكر على مشاجرة دارت خلال الساعات القليلة الماضية بالساحل الشمالي وتداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت فيديو من الشجار عبر الأستوري على موقع "انستجرام".

وأعادت "جوري" نشر الفيديو من قبل إحدى صفحات السوشيال ميديا والتي ظهر خلالها عدد من الأشخاص يتشاجرون بأحد المطاعم وسط ضرب عنيف وعلقت قائلة: "الخناقة دي للأسف كانت امبارح وفي ناس اتبهدلت ربنا يسترها على ولادنا بجد".

وهاجمت "جوري بكر"عدد من المطاعم والمحال التجارية بالساحل الشمالي خلال تواجدها هناك وذلك بسبب الأسعار المبالغ فيها واصفة الأمر بـ "الاستغلال والسرقة" معلقة "أنتوا حرفياً بتسرقوا الناس وبتستغلوهم عشان يومين تلاتة جايين ينبسطوا فيهم ليه أجيب ازازة ماية من على البحر بـ 200 جنيه ليه حضرتك ماية من الجنة".

آخر أعمال جوري بكر

ومن ناحية أخري شاركت الفنانة جوري بكر في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "جعفر العمدة"، وهو من بطولة كلا من محمد رمضان، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

 أحداث مسلسل جعفر العمدة 

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو فى العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

اقرأ أيضاً - غدًا.. حفل غنائي لنجوم الموسيقى العربية وشباب مركز تنمية المواهب بالأوبرا


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة