أصالة
أصالة


أصالة عن أعمالها المقبلة: أعشق الجرأة.. والألبوم المقبل سيكون خيالي

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 03 يوليه 2023 - 04:41 م

أكدت الفنانة السورية أصالة نصري، عشقها للمخاطرة والجرأة في اختيارها لأغانيها، كما علقت على الألبوم الجديد الخاص بها المنتظر إصداره قريبًا، واصفة إياه بـ"خيالي".

وقالت أصالة خلال تصريحات ببرنامج "the insider" عند سؤالها عن جرئتها بإصدار أغاني تُناسب شباب الجيل الحالي: "أنا أم الجرأة، وما في أجرأ مني، وطوال مسيرتي الفنية وأنا أفاجئ الجمهور بأغاني جديدة وغير متوقعة".

وأضافت: "أول ألبوم ليّ كان كلاسيك، ولكن من الألبوم الثاني اختلف الأمر وأصدرت أغاني جديدة، وبكل ألبوم ليّ يوجد أغاني مفاجئة".

وأتمت: "الألبوم المصري المقبل سيكون خيالي".

وعلى صعيد متصل، علقت الفنانة السورية أصالة نصري، على الأخبار التي تداولت خلال الأيام القليلة الماضية، حول حمل ابنتها شام الذهبي، وذلك بعد ظهورها وهي تضع يدها على بطنها، في آخر ظهور لها.

وأوضحت أصالة خلال لقائها برنامج «et بالعربي»، حقيقة حمل ابنتها شام الذهبي وقالت: «لا أعرف إذا هي تريد أن تقول أنها حامل، خايفة يكون خطأ لأن هي لا تريد أن تقول، أنا قرأت جميع التعليقات التي تبارك لها وأسعدتني».

وأضافت: «الكل شايف هي حاطة إيدها على بطنها، وحتى أنا كمان كنت حاطة إيدي لأني خايفة عليها كتير، والأمومة هبة من عند الله، هذا الشعور موجود بقوة عند شام لأنها مارست الأمومة مع أخواتها التوأم».

واختتمت أصالة حديثها قائلة: «شام لها فضل كبير على أخواتها علي وآدم، لأنها كانت لهما أم حقيقة ولم تقصر أبدا معهم، لأنه هي لديها درجة كبيرة من العطاء».

اقرأ المزيد.. أصالة تُهنئ شقيقها بزفافه: «مين أغلى منك»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة