بسمة وهبة
بسمة وهبة


بسمة وهبة تكشف موقفا إنسانيا مؤثرا مع الراحل إيهاب أبو زيد.. فيديو

محمد عصام

الإثنين، 03 يوليه 2023 - 09:32 م

أكدت الإعلامية بسمة وهبة، أنها كانت متعبة في أحد أيام شهر رمضان الكريم، وطلب منها الطبيب تعليق محاليل، وكان يتم تعليق المحاليل لها أثناء التجهيز لحلقات برنامجها "العرافة"، الذي جرت إذاعة حلقاته في شهر رمضان الماضي، لأنه فضلت عدم إلغاء التصوير احتراما لفريق العمل.     

وأضافت  «وهبة»، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج «90 دقيقة»، على قناة «المحور»: «عندما قررت استئناف التصوير رغم حالتي الصحية، سمعت صوت المخرج الراحل إيهاب أبو زيد لأول مرة، كان غاضبا بشدة، وشعرت بأن أخي أو أبي يحبني ويخاف عليّ، قال لي ازاي تنزلي وانتي في الحالة دي، وقالي مش هصور وهفركش دلوقتي، روحي ارتاحي في البيت».

وتابعت الإعلامية: «عاندته وقلت له أنا كويسة وزي الفل، ووقتها حسيت إنه كأب أو أخ أو زوج عامل ازاي؟! حسسني إني كان لازم أصور احتراما له ولكل الناس الموجودة، لأنه وباقي الفريق لا يستحقون عدم مجئ المذيعة إليهم والتخلف عن موعد التصوير.. كان شايلني من على الأرض شيل».

وكانت أدت أسرة المخرج إيهاب أبو زيد وأصدقاؤه صلاة الجنازة على جثمانه الجمعة الماضية من مسجد فاطمة الشربتلي في القاهرة الجديدة بحضور عدد من الإعلاميين منهم عمرو الليثي ومفيدة شيحة وأحمد فايق وسلمى صباحي والمخرج معتز التوني.

وتوفي في الساعات الأولى من يوم الجمعة، المخرج التلفزيوني الشهير إيهاب أبو زيد، رئيس شبكة قنوات النهار؛ إثر أزمة قلبية مفاجئة.

اقرأ أيضاً - بعد غياب طويل وشائعات الاعتزال.. لطفي لبيب يعود بـ3 أفلام سينمائية

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة