صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الطريق إلي باريس| وزير الرياضة يطمئن على المنتخب الأولمبي قبل مباراة غينيا في أمم إفريقيا

أشرف عبدالمنعم

الثلاثاء، 04 يوليه 2023 - 12:05 ص

تلقي محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على المنتخب الأولمبي اتصالا هاتفيا من د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اطمأن خلاله على آخر استعدادات المنتخب مشددا على دعمه الكامل للجهاز الفنى واللاعبين فى مباراتهم المرتقبة أمام غينيا مؤكدا أن المنتخب الأوليمبي يضم فى صفوفه كوكبة من اللاعبين الأبطال وأن ثقته فيهم بلا حدود .

واختتم المنتخب الأوليمبي لكرة القدم بقيادة البرازيلي ميكالي المدير الفنى تدريباته اليوم استعدادا للقاء غينيا غدا فى الدور قبل النهائي لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المقامة بالمغرب وهى البطولة التى يتأهل منها أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024 ويلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة .

شهد التدريب محمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب والبرتغالي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول الذى وصل ظهر اليوم لدعم ومؤازرة المنتخب الأوليمبي فى مهمته الوطنية .

بدأ تدريب المنتخب الأولمبي بفقرة التسخين تحت قيادة د.ليونادو مدرب الأحمال ، ثم بالفقرة الخططية والفنية تحت إشراف مستر ميكالى ومعاونيه مواطنه تياجو ووائل رياض شيتوس ، بينما تولى سيد السويركى تدريب حراس المرمي.

وقال محمود حرب مدير المنتخب أن كل اللاعبين فى حالة جيدة وجاهزون للمهمة ،  وتماثل محمد شحاته للشفاء تماما من الشد فى العضلة الضامة و شارك فى التدريب وتألق بشكل لافت للانظار ،  كما ستشهد المباراة عودة احمد عيد الذى غاب عن اللقاء السابق أمام الجابون للإيقاف .

◄ اقرأ أيضًا | الطريق إلي باريس| فيتوريا يصل المغرب لدعم المنتخب الأولمبي قبل موقعة غينيا 

و نجح منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم في التأهل لنصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم تحت 23 عامًا والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024 بعد صدارة المجموعة الثانية .

وحصد منتخب مصر 7 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة بينما سجل لاعبي المنتخب 3 أهداف ولم تهتز شباك الفراعنة خلال المباريات الثلاث.

وبدأ منتخب مصر مشواره في البطولة بالتعادل مع النيجر 0/0 قبل أن يفوز على مالي بهدف نظيف في الجولة الثانية في حين اختتم دور المجموعات بالفوز على الحابون بهدفين دون رد.

 ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر متصدر المجموعة الثانية في نصف النهائي نظيره غينيا ثاني المجموعة الأولي.

◄موعد مباراة مصر وغينيا
تقام مباراة مصر وغينيا غدًا الثلاثاء 4 يوليو في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب طنجة وتذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورت.

وفي نصف النهائي الآخر يلتقي منتخب المغرب متصدر المجموعة الأولي مع مالي ثاني المجموعة الثانية.
اكتب إلى القسم الرياضى ببوابة الأخبار والمسائي
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة