محمد أنور
محمد أنور


محمد أنور: أحب التنوع في أدواري.. و«البعبع» تسبب في خسارة وزني| خاص

هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 04 يوليه 2023 - 08:58 ص

عبّر الفنان الكوميدي محمد أنور، عن سعادته بالمنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي 2023، بعملين وهما فيلم "البعبع" و"مستر أكس".

وأكد محمد أنور، في تصريحات لـ "بوابة أخبار اليوم"، على انه يرفض تكرار نفسه ويحب ويسعي دائما للتنوع في أدواره، وخرص الفترة الماضية على أختيار أعمال قوية لدخول لعالم السينما حتي تليق بجمهوره.

وكشف محمد أنور، عن سر خسارة وزنه الملحوظ، وقال: "خضعت لتدريبات مكثفة خلال تصويري لفيلم "مستر أكس"، وبعدها تلقيت عرض للمشاركة في فيلم "البعبع"، ولكن تطلب الدور أن أخسر وزني لإن الدور يدور حول شاب مغلوب على أمره يشارك البطل صديقه في جميع أزماته.

أبطال فيلم البعبع 

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد اخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي.

أحداث فيلم البعبع

وتدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن حول وقوع طيبية في حب المجرم "سلطان" أمير كرارة الذي يقرر التوبة وترك الإجرام مع صديقه "سوكا" محمد عبدالرحمن وسط العديد من المواقف الطريفة والخطرة.

اقرأ أيضا| بكلمات مؤثرة.. أحمد سعد ينعي الراحل علاء عبد الخالق

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة