الزمالك
الزمالك


الزمالك في مواجهة صعبة أمام المقاولون العرب بكأس مصر

الخطيب جمال

الثلاثاء، 04 يوليه 2023 - 09:46 ص

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره المقاولون العرب في الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء،  في دور الثمانية لبطولة كأس مصر باستاد القاهرة الدولي.

وكان نادي الزمالك تأهل لهذا الدور بعد الفوز على فاركو بثلاثية مقابل هدف في دور الـ16، في حين تأهل المقاولون العرب بعد الفوز على سيراميكا بهدف دون رد في الدور نفسه.

يتطلع نادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل التأهل لنصف النهائي والاستمرار في المنافسة على لقب كأس مصر، وحرص الجهاز الفني على تجهيز جميع اللاعبين للقاء، وطالب المدير الفني لاعبيه بالتركيز في المباراة من أجل تحقيق الفوز.

وشدد أوسوريو على ضرورة الحذر وعدم استقبال أهداف حتى لا تزداد صعوبة المباراة، وحرص المدير الفني على تدريب اللاعبين على ركلات الترجيح تحسبا للجوء إليها في المباراة.

غيابات الزمالك أمام المقاولون

ويغيب عن الفريق كل من محمود حمدي الونش و محمد عبد الشافي ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي للإصابة و محمد عواد عبد الله جمعة ومحمود شبانة  لعدم الجاهزية، وأحمد بلحاج لتأخره في العودة إلى القاهرة، بالإضافة إلى الثلاثي حاتم سكر وحسام عبد المجيد ومحمد طارق للتواجد مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

ويخوض الأبيض المباراة بقائمة تضم كلًا من، محمد صبحي و محمد نديم وحمزة المثلوثي وعمر جابر و محمد عبدالغني و مصطفى الزناري و أحمد فتوح و أحمد محمود ومحمد أشرف "روقا" و محمد حسام "بيسو" و عمرو السيسي و سيد عبدالله "نيمار" و أحمد سيد "زيزو" و أحمد عبد الرحيم " ايشو" و محمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري و ناصر منسي و سامسون أكينيولا وعلي ياسر .

اقرأ أيضًا: التشكيل المتوقع للزمالك أمام المقاولون العرب في الكأس

وفي المقابل يسعى فريق المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب لتحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل للدور نصف النهائي للبطولة، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء.

وطالب الجهاز الفني من اللاعبين بضرورة التركيز وفرض الرقابة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض للحد من خطورتها، ويعتمد المقاولون العرب على لاعبيه أمثال محمد أبو السعود، أمير عابد وأحمد الشيمي وعمر سافيولا وعبد الرحمن جبنة وأحمد علاء وفاروقا نور الدين ولويس إدوار وامادو انياص وجون اوكلي ومحمد هاني.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة