الزمالك
الزمالك


رئيس الزمالك يلوح بالانسحاب من الدوري

الخطيب جمال

الثلاثاء، 04 يوليه 2023 - 12:08 م

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على قرار لجنة الانضباط بإيقاف نبيل عماد دونجا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بسبب احتفاله مع زميله في الفريق أحمد سيد «زيزو»، بعد إحرازه هدف في مباراة الاتحاد السكندري في الدوري.

وقال رئيس النادي في تصريحات تليفزيونية :«هناك خناقة بين لجنة الانضباط واتحاد الكرة و المستشار عزت خميس رئيس لجنة الانضباط أصدر قرارًا بإيقاف دونجا، بعيدًا عن اتحاد الكرة ولجنة المسابقات».

وأضاف: «اتحاد الكرة ولجنة المسابقات، استفسروا منه عن إيقاف اللاعب بالرغم من عدم وجود شكوى، ولمنه قالهم (أنا رصدت)، مع احترامي للمستشار عزت خميس مفيش رصد في الكورة».

رسائل تهديد

ووجه مرتضى منصور، رسالة لرئيس لجنة الانضباط قائلًا: «حضرتك رصدت على معلول في مباراة السوبر؟ ماشوفتش على معلول، مسك محمد الشيبي لاعب بيراميدز وضربه، حضرتك مرصدتش؟ هو كهربا اتوقف؟».

وتابع: «انت عاوز تبوظ الدوري قبل نهايته.. وأنا مش من عناصر اللعبة عشان تديني شهرين إيقاف، أنت مش من سلطتك تديني أي عقوبة اللي يعاقبني جمعيتي العمومية.. أنا مش لاعب كورة ولا مدرب ولا جمهور ومع ذلك احترمت القرار عشان مشمتش الناس فيكم».

وأكمل: «حتى الآن لم يصلني قرار إيقاف دونجا و عندما يصل القرار هرد وردي هيبقى قاسي، عاوزين تبوظوا الدوري سهل جدًا، عندما يأتي القرار مش هنكمل الدوري، هتعملي ايه هتاخد اللعيبة غصب عنهم، الموضوع زاد عن حده".

إقرأ أيضًا: الزمالك يقرر إلغاء اللجنة الفنية بسبب الغندور 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة