محمد عبده
محمد عبده


محمد عبده يسخر من فكرة الغناء مع محمد رمضان

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 04 يوليه 2023 - 02:48 م

أعتبر الفنان محمد عبده خلال حلوله ضيفاً على برنامج "تفاعلكم" الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي على قناة "العربية"، أن الفنانة أنغام هي صوت مصر الأول وليس شيرين عبد الوهاب.

وتحدث فنان العرب عن المطربات الثلاث : أنغام وأصالة وشيرين عبد الوهاب قائلاً: الفنانة أنغام مطربة ومن أسرة فنية ووالدها محمد علي سليمان موسيقي عريق وهي نفسها لديها صوت كاريزمي متميز في أداء الأغنية الطربية وأعتبرها صوت مصر الأول وليس شيرين عبد الوهاب، وهما اثنان فقط اللي قادرين يغنوا الأغنية الطربية الكلاسيكية الجميلة بصوت حلو أنغام وأصالة فقط".

مضيفاً:"شيرين عبد الوهاب مثل باقي المطربات نسمع منهم أغنية بس لا تؤدي طرباً كلاسيكياً".

وتعليقاً على رغبة الفنان المصري محمد رمضان بتقديم ديو معاً، قال محمد عبده ساخراً:" شهر رمضان إذا اجتمع مع الحج ممكن، مفيش علاقة أبدا إننا نغني سوا وذلك لأنه لا يتقن الغناء بشكل طربي، لكنه ممثل عظيم، وأتابع أعماله الفنية.

وأضاف : محمد رمضان محسود من الفنانين القاهريين علشان صعيدي بس هو يعجبني كممثل وبشوفله أعمال، لكن فكرة الديو الغنائي معاه مفيش علاقة إننا نعمله وعمري ما أغني معاه".

وعن أغاني محمد رمضان والحديث عن كونه "مؤديا" وليس مغنيا، قال: "في معهد التمثيل في تدريس لهذا، لأن الممثل لازم يكون عنده إيقاع نغمي وحركي، إذا أسند له مقطع أداء غنائي في تمثيلية يستطيع تقديمه".

ويستعد الفنان محمد عبده لإحياء حفل غنائي ضمن جولة المملكة 2023، وذلك يوم 6 يوليو من الشهر الجاري في مدينة الأحساء.

وكشف محمد عبده انه يستعد لإحياء حفلات غنائية في فرنسا ولندن، وسيكون حفل فرنسا في مكان كبير حتى يستوعب الإقبال الكبير للجمهور ولا يضطرون لإقامة حفل ثانٍ، مثلما حصل المرة الماضية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة