النصر السعودي
النصر السعودي


نجم النصر السعودي يتخلف عن بعثة الفريق في البرتغال

هبة سلامة

الثلاثاء، 04 يوليه 2023 - 03:04 م

وصلت بعثة فريق النصر السعودي، الذي يلعب بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أمس إلى البرتغال لإقامة معسكر إعدادي يمتد نحو ٢١ يوماً، يتخلله بعض المباريات الودية استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

نجم النصر يتخلف عن البعثة

وغادرت بعثة النصر بجميع اللاعبين المحليين باستثناء نواف العقيدي الذين يعاني من وعكة صحية، على أن يلتحق اللاعبون الأجانب بالبعثة مباشرة في المعسكر.

يذكر أن نصر رونالدو سيتوجه إلى اليابان فور نهاية معسكره الحالي لخوض مباراتين وديتين أمام فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي، وإنتر ميلان الإيطالي، وقبلها سيختار الجهاز الفني مجموعة للمغادرة بها إلى العاصمة اليابانية طوكيو، وأخرى لخوض منافسات كأس الأمير سلمان للأندية العربية.

وتأتي قائمة النصر التي ضمت اللاعبين المحليين كالتالي:

"أمين بخاري، وليد عبدالله، محمد العتيبي، سلطان الغنام، نواف بوشل، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، محمد ال فتيل، علي لاجامي، يوسف حقوي، محمد قاسم، ماجد قشيش، عبدالله الخيبري، علي الحسن، عبدالمجيد الصليهم، مختار علي، سامي النجعي، أيمن يحيى، خالد الغنام، عبدالرحمن غريب، عبدالفتاح أدم، عبدالعزيز عليوه، عبدالعزيز الفرج، مشاري النمر، محمد صهلوي، فهد الزبيدي".

على صعيد متصل سيكون نادي النصر على موعد مع خمس بطولات هي (الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، وبطولة دوري أبطال آسيا، وكأس الملك للأندية). 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة