وجه خالد فودة محافظ جنوب سيناء،
وجه خالد فودة محافظ جنوب سيناء،


محافظ جنوب سيناء: توزيع لحوم وبونات سلع غذائية مجانية بمناسبة رأس السنة الهجرية

أ ش أ

الثلاثاء، 04 يوليه 2023 - 08:09 م

 وجه خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بتوزيع بونات سلع غذائية ولحوم مجانية بمناسبة رأس السنة الهجرية، مؤكدا ضرورة دمج البدو في المشروعات من خلال التنسيق بين المديريات والوزارات وإعداد الخطط الملائمة للتنفيذ وعرضها.


وذكرت المحافظة، في بيان اليوم الثلاثاء، أن المحافظ أشاد، خلال الاجتماع الأسبوعي الدوري اليوم بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة بمدينة الطور، بجهود القيادات التنفيذية وتفانيهم في العمل وذلك عقب استعراض أحمد الاسكندراني سكرتير عام المحافظة إيجابيات تجهيزات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، من خلال عمليات ذبح الأضاحي والبالغ عددها 30 عجلا وتوزيعها على الفئات المستحقة وتوزيع السلع الغذائية على جميع مدن المحافظة وتوزيع ملابس للأيتام بالإضافة إلى الفعاليات والاحتفالات المختلفة التي أظهرت المحافظة بالوجه المشرف واللائق.


وأكد المحافظ أهمية العمل الجاد والإبداع في بيئة العمل من اجل مزيد من الإنجازات التي من شأنها الحفاظ على حقوق الدولة وحفظ مقدراتها وزيادة مواردها .


وكلف المحافظ بضرورة توجيه خطابات شكر وتقدير لكل رجال الأعمال والجمعيات الأهلية، والجهات الداعمة للمشروعات الإنسانية بالمحافظة .


وتابع المحافظ موقف السوق الحضاري، وموقف المحلات المؤجرة به، والأعمال الخاصة بتوصيل المرافق لسانت كاترين وتنفيذ المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، وأعمال الموقع العام حول جامعة الملك سلمان، والمسرح المكشوف بطور سيناء، وكذا أعمال الجدارية بشرم الشيخ ، وموقف قرية التراث ومضمار الهجن وجاهزيتهما للافتتاح.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة