كهربا
كهربا


أول تحرك من كهربا للرد على خطاب فيفا الجديد بشأن أزمته مع الزمالك

محمد السيد

الثلاثاء، 04 يوليه 2023 - 08:34 م


كشف مصدر مقرب من محمود كهربا لاعب النادي الأهلي أول رد فعل من اللاعب بعد تلقيه خطابا جديدا من فيفا بشأن أزمته مع الزمالك.

وتلقى اللاعب محمود كهربا خطابا جديدا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بمنح مهلة مدتها 6 أيام لمحمود عبد المنعم  كهربا لاعب الأهلي الحالي لتقديم مستندات تفيد بسداد الغرامة المستحقة لنادي الزمالك من عدمه أو شرح موقفه حال عدم السداد .

وأوضح المصدر أن كهربا عن طريق محاميه يجهز بالفعل مذكرة قانونية للرد على خطاب فيفا الجديد.

وأكد المصدر أن المذكرة ستتضمن طلب من اللاعب بمنحه مهلة جديدة شهر أو شهرين بحد أقصى لتسديد الغرامة لعدم قدرته حتى الآن على جمع كامل المبلغ. 

وتعد هذه هي الخطوة الأخيرة قبل إيقاف اللاعب مجددا حال عدم سداده قيمة الغرامة.

وكان الزمالك أكد أن المحامي الخاص بالنادي أرسل شكوى جديدة  للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بأن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي لم يسدد الغرامة المالية المستحقة للنادي الأبيض في الموعد المحدد لها.

اقرأ أيضا| تطورات قضية كهربا والزمالك.. فيفا يمنح لاعب الأهلي مهلة أخيرة قبل إيقافه

 

يذكر أن الإعلامي أحمد شوبير، قال إن «مبلغ الغرامة لم يكتمل حتى الآن، والأهلي يسهم مع كهربا في دفع جزء من الغرامة؛ لدعم اللاعب، خوفا من إيقافه مرة أخرى: متابعا: نصف مبلغ الغرامة تم تجميعه، وسيتم جمع النصف الآخر بسهولة».

وعن إمكانية رحيل كهربا لاحد الأندية الخليجية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأكد شوبير أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق متمسك ببقاء كهربا للغاية داخل الفريق، حيث رفض بشكل قاطع رحيله، خاصة في ظل أزمة غرامة اللاعب لصالح الزمالك. 

وأضاف شوبير، أن كولر “ماسك في كهربا بإيده ورجله”، مشددا على أن أزمة اللاعب ما زالت قائمة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة