الفنان حسام حسني
الفنان حسام حسني


حسام حسني ناعياً علاء عبدالخالق: فنه سيظل باقيًا بعد وفاته

محمد البنهاوي

الثلاثاء، 04 يوليه 2023 - 11:10 م

نعى الفنان حسام حسني، الفنان علاء عبد الخالق، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 59 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، قائلاً «عبدالخالق» كان فنانًا جميلًا، مشيرًا إلى أن فنه سيظل باقيًا بعد وفاته.

اقرأ أيضاً .. بالدموع.. حسام حسني يودع علاء عبد الخالق

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر فضائية «الأولى»، مساء الثلاثاء، إن علاء عبدالخالق بدأ مسيرته عام 1980 وقدم فنًا عظيمًا، معقبًا: «نص جيل التسعينيات راح بموت علاء، الله يرحمه ويحسن إليه.. إحنا موجودين بقضاء الله وقدره

وأشار إلى أن فناني جيل التسعينيات مترابطون بصورة كبيرة، مستشهدًا بالأخوة التي جمعت بين «عبدالخالق» والفنان إيهاب توفيق، مضيفاً «إيهاب توفيق كان واقف على غسل علاء وكفنه ونزل به التربة، الجيل ده مترابط، إيهاب وعلاء كانوا أكثر من اثنين إخوات في الحياة والممات، عمري ما شفت كده، وربنا يبارك لإيهاب، إحنا كنا هايبين الموقف شوية، لكنه ولا اتهز ونزل ووصل أخوه لآخر مكان له».

وأعرب عن ترحيبه بالمبادرة التي طرحها «الحسيني» بجمع نجوم التسعينيات في حلقة لتكريم الراحل، مضيفًا: «كنا نسعى للأمر في حياته وتمنينا حدوثه، ونسعى لأن نلقي الضوء على كل الحاجات الجميلة اللي قدمها وكل مساعداته».


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة