رصاصة طائشة تنهي حياة رضيع
رصاصة طائشة تنهي حياة رضيع


مأساة في الأردن.. رصاصة طائشة تنهي حياة رضيع

حنان الصاوي

الأربعاء، 05 يوليه 2023 - 11:34 ص

تعرض طفل أردني لحادث مروع، حيث أصيب برصاصة طائشة في الرأس، ما أدى لوفاته، وسط حالة عامة من الغضب في الأوساط الأردنية.

الطفل سيف راشد الزن «مواليد 2022» أصيب بطلق ناري مجهول المصدر في منطقة المامونية الوسطى في مادبا، حين كان يلعب مع أقرانه في فناء منزله، ما أدى إلى إصابته ونقله للمستشفى الذي فارق فيه الحياة. 

ومن جانبه، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، عامر السرطاوي، في بيان رسمي: إن فريق التحقيق من إدارة البحث الجنائي وشرطة مادبا والمكلف بمتابعة الحادث، تمكن وبوقت قياسي من إنهاء التحقيقات والوصول لمطلق النار وإلقاء القبض عليه وضبط السلاح المستخدم.

وأوضح أنه كان قد تشكل فريق تحقيقي خاص من إدارة البحث الجنائي ومديرية شرطة محافظة مادبا والمختبر الجنائي، لمتابعة التحقيق في القضية والوصول لمطلق العيارات النارية في الهواء.

وأكد الناطق الإعلامي أنّ فريق التحقيق باشر بمسح المناطق المجاورة لمكان سكن الطفل الضحية، وجمع المعلومات والأدلة، واستدعى عدداً من الأشخاص، إضافة إلى ضبط عدد من الأسلحة النارية، لتقود كل تلك الجهود للاشتباه في أحد الأشخاص وضبط سلاح ناري بحوزته.

وأشار إلى أنه جرى إرسال السلاح الناري المضبوط للمختبر الجنائي لمضاهاته فنياً، وتبيّن أنّه ذات السلاح المستخدم. وبالتحقيق مع الشخص المشتبه فيه، اعترف بإطلاق عيار ناري بالخطأ أثناء تفقّده لسلاحه، وستتم إحالة القضية للقضاء.

اقرأ أيضا|لم تتحقق أمنياتها.. أمريكية تتقدم للالتحاق بالشرطة وهي مخمورة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة